web analytics
غير مصنف

اخبار معرض فورميلا 2018.. شفروليه وليكزس وتويتا تستحوذ على الجديد

اخبار معرض فورميلا 2018 هي التي تسيطر اليوم في عالم السيارات ، حيث استحوذت كل من ليكزس وتويتا تستحوذ على الجديد  في المعرض وفيما يلي نلقي تقريرا على ابرز ما جاء في المعرض

تنطلق يوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر الجاري فعاليات (الدورة الفضية) الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا 2018″، وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

وتقام الفعاليات لأول مرة بعيدًا عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر والذي كان شاهدًا على نجاح المعرض طوال 24 عامًا، حيث يستضيف المعرض هذا العام مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة.

ويرى مراقبون لقطاع السيارات المصري، أن نسخة 2018 من “أوتوماك فورميلا” ستكون الأنجح، خاصة أنها تأتي بالتزامن مع بدء انتعاش السوق من حالة الركود التي لازمته طوال عام ونصف ودفعت العديد من العارضين للعزوف عن المشاركة بالدورة 24 وتسببت في تأجيلها لمدة 6 أشهر بعد موعدها الرسمي.

وأكدت إدارة المعرض أن دورة (اليوبيل الفضي) ستكون الأكبر في تاريخ أوتوماك فورميلا، حيث ستشهد تواجد أكثر من 40 علامة تجارية، ومن المقرر أن يتم خلال الفعاليات الكشف عن أكثر من 50 موديلًا جديدًا، بعضها يدخل السوق المحلي لأول مرة.

MG تستعد بمفاجأة جديدة في أوتوماك فورميلا 2018

تستعد شركة المنصور الوكيل الحصري للعلامة البريطانية MG في مصر، للمشاركة في معرض أوتوماك فورميلا 2018، المقرر إقامته في الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الجاري.

وحرصت المنصور للسيارات على الدفع بطرازات MG البريطانية خلال فاعليات النسخة الخامسة والعشرين من أوتوماك فورميلا 2018 بالإضافة إلى سيارة جديدة تظهر للمرة الأولى أمام الجمهور.

وتتطلع MG من خلال مشاركتها في فعاليات المعرض هذا العام إلى فتح باب المناقشة المباشرة مع الجمهور من خلال مشاهدة الزائرين لطرازات MG الجديدة، وأيضا الرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالسيارة من خلال مجموعة من ممثلي MG المتواجدين في جناحها في صالة رقم ” 2 ” بالمعرض.

وتزيح MG الستار عن أحدث طرازاتها هي MG 360 و MG ZS و MG RX5، لتلبي كافة احتياجات المستهلك سواء كانت من فئة “سيدان” أو “SUV” ، وهي السيارات التي تم الكشف عن مواصفاتها وأسعارها في حفل كبير أقامته شركة المنصور منذ أسابيع.

“المنصور” يدفع بـ”إم جي” في أوتوماك فورميلا .. ومفاجأة جديدة لعشاق السيارة

بعد النجاح الكبير الذي حققته العلامة البريطانية العريقة إم جي في الأسواق العالمية، حرصت شركة المنصور للسيارات على تقديم المزيد من الإختيارات لعملائها في السوق المصرية، وذلك من خلال الحصول على وكالة إم جي وتقديمها للجمهور المصري من أجل تقديم حلولا أكبر لعملائها في السوق المصرية.

كما حرصت المنصور للسيارات على الدفع بـ إم جي البريطانية العريقة للمشاركة في معرض أوتوماك فورميلا 2018 عن طريق وكيلها الحصري شركة المنصور للسيارات، وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن انتقال وكالتها إليه.

وتتطلع إم جي من خلال مشاركتها في فعاليات المعرض هذا العام إلى فتح باب المناقشة المباشرة مع الجمهور من خلال مشاهدة الزائرين لطرازات إم جي الجديدة، وأيضا الرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالسيارة من خلال مجموعة من ممثلي إم جي المتواجدين في جناحها في صالة رقم ” 2 ” بالمعرض

وستقوم إم جي بعرض أحدث أسطول لها والذي يتكون من ثلاث طراز جديدة هي MG 360 و MG ZS و MG RX5 ، لتلبي كافة احتياجات المستهلك سواء كانت من طرازات ” سيدان ” أو ” SUV ” ، وهي السيارات التي تم الكشف عن مواصفاتها وأسعارها في حفل كبير أقامته شركة ” المنصور ” منذ أسابيع .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...