web analytics
غير مصنف

اخبار واسعار السيارات الجديدة اليوم الجمعة.. ماذا قال الخبراء عن سيارة فيراري الجديدة الكهربائية

كتبت: شهد الملاح- خاص شامل 24

 

رأي خبراء وموزعي السيارات في سيارة فيراري الكهربائية الجديدة، سيارة فيراري الجديدة الكهربائية االأحدث في عالم السيارات والكل ينتظرها، لماذا طرحت فيراري سيارتها الجديدة، كل ما تريد  معرفته عن سيارة فيراري الجديدة، حيث أعلنت شركة فيراري عن نيتها إطلاق سيارة رياضية كهربائية، قد تصبح الأسرع من نوعها في العالم.

وبحسب موقع روسيا اليوم، من المفترض أن تصبح السيارة الجديدة نموذجا معدلا عن سيارات “Pininfarina” الرياضية الشهيرة، وستزود بهيكل خفيف من ألياف الكربون المتينة والخفيفة.

 

ومن المفترض أن تأتي هذه السيارة بمحرك كهربائي قوي يمكنها من زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم ساعة في أقل من ثانيتين، ويصل بها إلى سرعة قصوى تبلغ 402 كلم/ ساعة، وذلك بحسبا البيانات الصادرة عن الشركة.

اراء الصناع لموقع شامل 24، يرى صناع وموزعي السيارات أن سيارة فيراري الكهربائية الجديدة لن تباع إلا في الأسواق الغنية ولن تكون إلا للأغنياء فقط ولدول بعينها مثل الامارات والكويت وبريطانيا.

تابع: ءأما بطاريات هذه السيارة فستأتي بميزة الشحن السريع، فشحنها بالكامل سيستغرق 15 دقيقة فقط، والشحنة الواحدة ستمكن المركبة من السير لمسافة 500 كلم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...