web analytics

اخبار وبرنامج رضوى الشربيني.. فيديوهات ونصائح رضوى الشربيني على سي بي سفرة

اخبار وبرنامج رضوى الشربيني أصبحت هي الاشهر وحديث الناس الان على مواقع التواصل الاجتماعي، اما فيديوهات ونصائح رضوى الشربيني على سي بي سفرة فهي الاكثر شهرة الىن ، حيث أن اخبار وبرنامج رضوى الشربيني تثير اهتمام الجمهور.

لكن ماذا تقول رضوى الشربني ، هذا ما سوف نعرضه في الجدول التالي:

التصريح الاول لرضوى الشربني في أحدى حلقاتها حيث تلقت رضوى مشكلة من أحدى متابعيها, اشتكت فيها أنها أحبت رجل برغم أنها أمرأه قوية ومستقلة وليس سهلا بالنسبه لها التعلق بأحد, ولكن هذا الرجل جاء في وقت وقام بالصمت مدة وبدأ بالابتعاد، فأحست هذه المرأة بأن اليد العليا والتحكم بيد هذا الرجل ولا تعلم ماذا تفعل، فعقبت «الشربيني» مطالبة إياها بفعل الأمر نفسه كما فعل هو، ولكن بطريقه أكثر دهاءً, وفي هذا الفيديو يستعرض التكنيك التي أستعملته رضوى في النصيحة في كيفية التصرف.
التصريح الثاني/ رضوى الشربني وردّتْ رضوى على المتّصلة بالقول: “هناك شيء اسمه (بلوك)، على شبكات التواصل داعية المتصلة إلى قطع كل وسائل الاتصال مع هذا الشخص، حيث كررت كلمة (بلوك) أكثر من مرة في إيقاع غنائي”.
التصريح الثالث/ رضوى الشربني وظهرتْ رضوى الشربيني، عبر برنامجها “هي وبس”، المقدّم، عبر فضائية “سي بي.سي سفرة”، وهي تنصح إحدى الفتيات، التي تواجه مشكلة مع خطيبها، بعمل بلوك له، حيث قالت كلمة “بلوك” بطريقة أثارتْ سخرية النشطاء، الأمر الذي فتح باب الجدل حولها، واتّهامها بتحريض السيدات على الانفصال، وفسخ الارتباط للمخطوبين، ومن ثمّ الاتّجاه نحو التفكّك الأسريّ – بحسب رأي البعض.
التصريح الرابع/ رضوى الشربني وتناولت «الشربيني» أيضًا إحدى أكثر القضايا حساسية، وهي الخيانة بين الزوجين, والتي تلقت رضوى بدورها المشكلة من أحدى متابعيها بأنها تعلم أن زوجها يخونها منذ ثلاثه سنوات وهو حب حياها ونتج عن هذه الزيجة ولد وبنت, موضحة أنها لم تواجهه زوجها بخيانته ولا تعلم ماذا تفعل, وطلبت من المذيعة إرشادها ونصحها, فيأتي تعقيب الأخيرة , بأنها إن كانت في مثل مكانها فلن تواجهه حتى ولن تقول له حتى تكون مستعدة لمغادرته دون أيه رجعه.

 

 

 

«أنتوا بتعملوا كدا ليه ! , ميين باعك بيعه , أنتوا عارفين في كام راجل على الكرة الأرضية مش بس في مصر، أشتري نفسك»، هذه القصة جائتها من أحدى متابعاتها من لبنان، إذ حكت إنها كانت مخطوبة لشخص تحبه وبدأ اقتراب موعد الزواج وبدأ هذا الشخص باختلاق الحجج والمشاكل وتجاوزوها، وبدأوا التحضير للفرح حتى جاء موعد الزفاف قبلها بيومين، وفجأه اختفى هذا الشخص تمامًا ولم يظهر له أثر حتى قام بالاتصال بها وقال لها أنهم لا يصلحون لبعضهما، كل هذا بعدما تم تجهيز حفل الزفاف كله, ثم خطب هذا الشخص فتاة أخرى واستكمل حياته، بينما بقت حياتها هي مدمرة, لتمر الأيام والسنيين لا يعلمون عن بعضهم شئ ولا يتقابلوا، وفجأة بعد خمس سنوات تجمعهم الصدفة مره أخرى ويجري الحديث بينهما، ويبرر لها هذا الرجل فعلته وأنه يريدها ويريد أن يتزوجها مره أخرى، وأوضحت الفتاة أنها لا تعلم ماذا تفعل وأنه يلح في طلبه وأنها خائفة، وخاصة أنها مازالت تحبه.

وردت عليها «الشربيني» بانفعال قائلة: «تعملي إيه في إيه؟ أنتوا بتعملوا كدا ليه؟ مين باعك بيعه, أنتوا عارفين في كام راجل على الكرة الأرضية مش بس في مصر؟ أشتري نفسك لا».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...