web analytics

اختفاء “النمر الأسود ” في ظروف غامضة.. والشرطة ترفض تحرير محضر

 

أعلنت أسرة محمد حسن، البطل الحقيقي لقصة فيلم “النمر الأسود” الذي قام ببطولته الفنان أحمد زكي، اختفاءه في ظروف غامضة، فيما رفضت الشرطة تحرير محضر بذلك.

وقال عمر أنور عبدالوهاب، زوج ابنة شقيقة محمد حسن، إنهم اكتشفوا اختفاءه صباح أمس، حيث كان يقيم معهم بالمنزل بساقية مكي، وعقب استيقاظهم في الصباح الباكر بحثوا عنه ولم يجدوه، مشيرًا إلى إصابته بمرض الزهايمر منذ أكثر من عام.

وتابع: تقدمنا لتحرير محضر بقسم شرطة الجيزة إلا أنهم وطبقًا للقانون رفضوا ذلك قبل مرور 24 ساعة على الأقل.

وأشار “عبدالوهاب” إلى أن محمد حسن كان يقيم مع زوجته في السويد حتى وفاتها ثم انتقل لمصر حيث كان يعيش بشقته بمصر الجديدة، إلا أنه أصيب بالزهايمر منذ عام ونصف، فظل تحت رعاية إحدى دور المسنين ونظرًا لارتفاع تكلفة الإقامة بها انتقل للسكن لدى شقيقته بساقية مكي في الجيزة.

واستبعد “عبدالوهاب”، أن يكون محمد حسن تعرض لمحاولة اختطاف لابتزاز الأسرة، مشيرًا إلى أنه شخص ودود وليس لديه أي عداءات، لكن اختفاءه في هذه الظروف قد يعرض حياته للخطر.

وأضاف “عبدالوهاب” أن محمد حسن شخصية عامة وصديقًا شخصيًا للعديد من الفنانين والإعلاميين والسياسيين، وكان صديقًا للفنان الراحل أحمد زكي الذي جسد قصة حياته في فيلم “النمر الأسود”. مشيرًا إلى ضرورة اهتمام الدولة به وتقديم الرعاية الصحية له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...