web analytics
غير مصنف

ارتفاع مبيعات “بي ام دبليو” لكنها لا تزال خلف منافستها “مرسيدس بنز”

تتجه شركة “بي ام دبليو” الألمانية لصناعة السيارات الفارهة إلى تحقيق انجاز قوي لهذا العام بفضل الطلب القياسي على السيارات الكهربائية والمبيعات القوية في الصين، حسبما جاء في تقرير اصدرته الشركة.
ومع ذلك، فإن مبيعات مجموعة العلامة التجارية الرائدة “بي ام دبليو” لا تزال متأخرة عن منافستها الألمانية “مرسيدس بنز” في الـ11 شهرا المنقضية حتى نهاية تشرين ثان/ نوفمبر.
وفي حين ارتفعت مبيعات “بي ام دبليو” الأساسية إلى 89ر1 مليون سيارة خلال الفترة من كانون ثان/يناير إلى تشرين ثان/نوفمبر، أي بزيادة نسبتها 7ر3 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2016، أظهرت أرقام “مرسيدس بنز” في الفترة نفسها- الـ11 شهرا الماضية من -2017 أنها باعت 1ر2 مليون سيارة.
وجاءت العلامة التجارية أودي الفاخرة التابعة لمجموعة “فولكسفاجن” في المرتبة الثالثة بين شركات صناعة السيارات الألمانية الرائدة، بعد أن ذكرت أنها باعت ما مجموعه 7ر1 مليون سيارة في الأشهر الـ 11 الأولى من العام.
كما ذكر التقرير الشهري لشركة “بي أم دبليو” في ميونخ أن إجمالي مبيعات العلامات التجارية الثلاث المتميزة- بي أم دبليو وميني ورولز رويس- زادت بنسبة 2ر5 بالمئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، لتصل إلى 220649 سيارة، وهو أعلى مستوى على الإطلاق لشهر تشرين ثان/نوفمبر.
وقالت الشركة إن هذه النتائج تحققت نتيجة للطلب القوي على سيارات “بي ام دبليو” الفئة الخامسة والسيارات الكهربائية الجديدة للمجموعة، الى جانب المبيعات القوية في جميع أنحاء آسيا بما فيها الصين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...