web analytics
غير مصنف

اسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الثلاثاء 21-3-2017 في البنوك والسوق السوداء الان في مصر


سعر الريال السعودي اليوم

جاءت أسعار الريال السعودي اليوم لتسجل 4.83 جنيه مصري كأعلى سعر للشراء، بينما جاء سعر الريال السعودي اليوم ليسجل 4.82 كأقل سعر في البيع، ومن خلال الضغط هنا، ستتعرف على أسعار الريال السعودي اليوم على مدار اليوم في البنوك المصرية تحديث لحظي.

سعر اليورو اليوم

جاءت أسعار اليورو اليوم لتسجل 19.44 جنيه مصري كأعلى سعر يتداول الآن في البنوك المصرية، بينما جاء سعر اليورو اليوم في البيع عند 19.49 جنيه مصري كأقل سعر للبيع، وللمتابعة أسعار اليورو الأوروبي اليوم في البنوك تحديث لحظي، الرجاءالضغط هنا.

سعر الجنيه الاسترليني اليوم

جاءت أسعار الجنيه إسترليني اليوم 22.42 جنيه مصري كأعلى سعر للشراء، بينما جاء سعر الجنيه الاسترليني اليوم ليسجل 22.42 جنيه مصري في بنك مصر.

سعر الدينار الكويتي اليوم

جاءت أسعار الدينار الكويتي اليوم لتسجل 59.39 جنيه مصري كأعلى سعر في الشراء، بينما جاء سعر الدينار الكويتي اليوم ليسجل 59.35 جنيه مصري في البيع لدى بنك مصري.

سعر الدينار الأردني اليوم

جاءت أسعار الدينار الأردني اليوم لتسجل 25.53 جنيه مصري كأعلى سعر في الشراء في بنك كريدي أجريكول، بينما سجل أقل سعر للبيع 25.49 جنيه مصري في بنك مصر.

سعر الريال القطري اليوم

جاءت أسعار الريال القطري اليوم ليسجل 4.97 جنيه مصري كأعلى سعر في الشراء في بنك كريدي أجريكول، كما سجل سعر الريال القطري اليوم 4.97 جنيه مصري كأقل سعر في البيع.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم

جاءت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم لتسجل 4.99 جنيه مصري كأعلى سعر في الشراء لدى بنك الأهلي الكويتي، بينما جاء سعر الدرهم الاماراتي اليوم 4.92 جنيه مصري كأقل سعر في البيع.

سعر الريال عماني اليوم

جاءت أسعار الريال العماني اليوم لتسجل 47 جنيه مصري كأعلى سعر في الشراء في بنك كريدي أجريكول، وجاء سعر الريال العماني اليوم 47 جنيه مصري كأقل سعر للبيع في بنك القاهرة.

سعر الدينار البحريني اليوم

جاءت أسعار الدينار البحريني اليوم في البنوك لتسجل 48 جنيه مصري كأعلى سعر في بنك كريدي أجريكول، وجاء سعر الدينار البحريني اليوم كأقل سعر في البيع نحو 48 جنيه مصري في بنك القاهرة.

إذا كنت ترغب في معرفة أسعار باقي العملات العربية والأجنبية الغير مذكورة أعلاه، عليك فقط بترك تعليق داخل صندوق التعليقات وسنقوم برد عليك، وأخيرًا قدمنا لكم أسعار الدولار اليوم والريال السعودي واليورو والدينار الكويتي والعديد من العملات الأخرى.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...