web analytics

اشتباكات «مسلحة» بين الأمن وأنصار الإخوان في الجيزة

نظم العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، مظاهرات جابت شارع أرض اللواء بمحافظة الجيزة، ظهر اليوم الجمعة، للتنديد بالنظام الحالي، بالتزامن مع فعاليات “أنقذوا مصر».
ووفقاً لشهود عيان بمواقع التواصل الاجتماعي، تدخلت قوات الأمن لفض مظاهرة الإخوان، ما أسفر عن اشتباكات عنيفة بالأسلحة بين الطرفين، وسط نظم العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، مظاهرات جابت شارع أرض اللواء بمحافظة الجيزة، ظهر اليوم الجمعة، للتنديد بالنظام الحالي، بالتزامن مع فعاليات “أنقذوا مصر».
ووفقاً لشهود عيان بمواقع التواصل الاجتماعي، تدخلت قوات الأمن لفض مظاهرة الإخوان، ما أسفر عن اشتباكات عنيفة بالأسلحة بين الطرفين، وسط

: اشتباكات «مسلحة» بين الأمن وأنصار الإخوان في الجيزة

مقالات ذات صلة

اشتباكات «مسلحة» بين الأمن وأنصار الإخوان في عين شمس

نشبت اشتباكات بالأسلحة النارية بين قوات الأمن المصرية، والعشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، في منطقة عين شمس.
ووفقاً لفضائية “المحور»، نظم العشرات من أنصار الإخوان مظاهرات منددة بالنظام الحالي، بالتزامن مع فعاليات “انتفاضة الشباب المسلم» التي دعت إليها الجبهة السلفية، قبل أن تتدخل قوات الأمن، نشبت اشتباكات بالأسلحة النارية بين قوات الأمن المصرية، والعشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين، في منطقة عين شمس.
ووفقاً لفضائية “المحور»، نظم العشرات من أنصار الإخوان مظاهرات منددة بالنظام الحالي، بالتزامن مع فعاليات “انتفاضة الشباب المسلم» التي دعت إليها الجبهة السلفية، قبل أن تتدخل قوات الأمن،

: اشتباكات «مسلحة» بين الأمن وأنصار الإخوان في عين شمس

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...