web analytics
غير مصنف

اقضي رأس السنة في.. منتجع رنيسانس جولدن فيو شرم الشيخ

يوفر منتجع رنيسانس جولدن فيو شرم الشيخ واجهة بحرية بطول 350 متر، ويقدم فرصة استكشاف عالم ما تحت الماء في البحر الأحمر. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق العامة.يتميز المنتجع بغرف ضيوف وأجنحة يبلغ عددها 348 وهي مخصصة لغير المدخنين ومجهزة بالكامل بوسائل راحة تشمل جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة 42 بوصة مع قنوات كابل بريميوم ومرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار مقابل رسوم ومكواة وطاولة كيّ الملابس ومكتب وكرسي وخدمة إنترنت عالي السرعة مقابل رسوم. كما يمكن للضيوف طلب غرف وأجنحة متصلة.

تشمل المطاعم في المنتجع: مطعم بوفيه كوست الرئيسي ومطعم كالاماري سيفود ماركيت و4 بارات، ويوفر بار ذا فيو بيتش صالة رقص وبرنامج دي جي ترفيهي ليلي.

يضم المنتجع العديد من المرافق والأنشطة حيث يشمل 4 مسابح (مسبح واحد مدفئ في فصل الشتاء)، وتتوفر غرفة جيم وسبا وملعب ونادي كيدز للأطفال ومركز غوص في الموقع، ويتم تقديم تمارين تمديد العضلات بجوار الشاطئ. كما تتوفر مرافق المؤتمرات والمعارض والاجتماعات.

يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار ذهاباً وإياباً بالحافلة مقابل رسوم إضافية، ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بُعد 22 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة، ويقدم مكان الإقامة خدمة نقل مجانية إلى ميدان سوهو، في حين تتوفر خدمة نقل ذهاباً وإياباً إلى خليج نعمة مقابل رسوم إضافية.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...