web analytics

الأمم المتحدة تشيد بجهود البورصة المصرية فى دعم جهود التنمية المستدامة

لاقت تجربة البورصة المصرية في دعم جهود التنمية إشادة واسعة خلال مؤتمر الأمم المتحدة الثالث للتمويل من أجل التنمية والذي عقد في العاصمة أديس أبابا بمشاركة عدد كبير من القادة والتنفيذين ورجال الأعمال.

وأشار بيان للبورصة اليوم الأربعاء إلى أن المشاركين أكدوا على أهمية الدور الذي لاقت تجربة البورصة المصرية في دعم جهود التنمية إشادة واسعة خلال مؤتمر الأمم المتحدة الثالث للتمويل من أجل التنمية والذي عقد في العاصمة أديس أبابا بمشاركة عدد كبير من القادة والتنفيذين ورجال الأعمال.

وأشار بيان للبورصة اليوم الأربعاء إلى أن المشاركين أكدوا على أهمية الدور الذي

: الأمم المتحدة تشيد بجهود البورصة المصرية فى دعم جهود التنمية المستدامة

مقالات ذات صلة

الأمم المتحدة تشيد بجهود البورصة المصرية في مجال التنمية المستدامة

أشادت لجنة الاستدامة التابعة للأمم المتحدة بجهود البورصة المصرية كأحد أهم الأسواق الرائدة في مجال التنمية المستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وذكرت البورصة المصرية – في بيان لها اليوم الأحد – أن اللجنة التي شكلت ضمن مبادرة الأمم المتحدة لاستدامة البورصات نشرت نماذج الاتصال أشادت لجنة الاستدامة التابعة للأمم المتحدة بجهود البورصة المصرية كأحد أهم الأسواق الرائدة في مجال التنمية المستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وذكرت البورصة المصرية – في بيان لها اليوم الأحد – أن اللجنة التي شكلت ضمن مبادرة الأمم المتحدة لاستدامة البورصات نشرت نماذج الاتصال

: الأمم المتحدة تشيد بجهود البورصة المصرية في مجال التنمية المستدامة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...