web analytics
غير مصنف

الايدز عقاب الام الآثمة ” .. قتلت طفلها بمعاونة عشيقها.. المتهمة: كان بيحرق ابني بالسجاير.. وعشيقها:

عاقبها الله في الدنيا قبل الآخرة فابتلاها بمرض لا دواء له بعدما استطاعت التخلص من فلذة كبدها لإرضاء رغباتها مع عشيقها، حيث عاونت الأم العشيق في قتل الطفل الذي عكر صفو علاقتهما الأثمة وازعجهما بصراخه المستمر، فما كان منها إلا أن طلبت من عشيقها إسكات طفلها بأي طريقة، كانت حتى وإن كان التخلص منه فقط لاستكمال ما بدآه في طريق العشق الحرام، فضربه على رأسه بأداة حادة ليلقي ربه وتكتشف الأم بعد القبض عليها العقاب الإلهي وإصابتها بـ" الإيدز".

 

البداية عندما تلقى الرائد أيمن طنطاوي رئيس مباحث قسم السلام ثان بلاغ من المستشفى العام، حول شكوك في مقتل طفل يبلغ من العمر عامين وأربعة أشهر بعد أن توجهت به الأم إلى المستشفي لإسعافه وكان قد فارق الحياة.

 

تم تشكيل فريق من المباحث يترأسه النقيب محمد عبد العاطى معاون مباحث القسم، ومن خلال تكثيف التحريات وبالضغط على الأم بعد أن دارت الشكوك حولها لوجود آثار تعذيب بأنحاء متفرقة من جسد الطفل وتبين أن الوفاه ناتجة عن صدمة بالرأس اعترفت أنها قامت بمعاونة عشيقها الذي تربطه علاقة معها بقتل نجلها كما جاء في نص اعترافاتها أمام المباحث.

 

حيث اعترفت "عفاف.م"، 28 عاما، أنها تعرفت علي عشيقها من خلال أحد الكافيهات الذي كان يتردد عليها قبل إيداع زوجها بالسجن واستمرت بعد ذلك وفي إحدي الليالي أثناء ممارستهما للجنس الحرام لم يتحمل العشيق صرخات الطفل فضربه ضربة برأسه أودت بحياته بعد أن قالت له "أضربه علشان يسكت".

 

ونفت "عفاف " التهمة عنها خلال التحقيقات وإلصاقها بعشيقها الذي فر هاربا إلى محافظة الإسكندرية وضبط خلال 24 ساعة من هروبه بمنطقه محرم بيك قائلة " كان بيطفي السجاير في ابني من ورايا " .

 

وهو الأمر الذي نفاه المتهم الثاني وهو العشيق حيث أكد أن تعذيب الطفل كان يحدث بعلم الأم وأحيانا بطلب منها لأنه يزعجهما بصراخه أثناء ممارستهما الرذيلة فأرادا التخلص منه.

 

المفاجأه التي فجرتها تحريات المباحث التي أجراها الرائد أحمد الجميل معاون مباحث القسم أن العشيقين مصابان بالإيدز وتبين ذلك من خلال تحليل الـ "DNA" الذي طلبته النيابة للتأكد من أن الطفل القتيل ابن الأم المتهمة بقتله وليس هناك شبهة جنائية في اختطافه.

 

كما تبين من التحريات أن المتهمة مسجلة في عدة قضايا آداب وهي القضية التي تحمل رقم "2230 " جنح السلام لسنة 2011 والقضية رقم 1975 جنح السلام لسنة 2013 والعشيق متهم في 50 قضية متنوعه سرقات مساكن.

 

وقررت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول التحفظ علي المتهمين في مكان معزول بعد أن تبين إصابتهما بمرض الإيدز.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...