web analytics

التموين تنفي زيادة أسعار اللحوم السودنية .. وتؤكد : السعر ثابت 60 جنيها فقط

 نفت وزارة التموين والتجارة الداخليه ما تردد فى وسائل التواصل الاجتماعى عن زيادة أسعار اللحوم السودانية الطازجة المطروحة فى منافذها.

وأكدت الوزارة فى بيان لها اليوم أنها ملتزمه بتقديم اللحوم السودانية الطازجة للمواطنين فى منافذها التابعه ومجمعاتها الاستهلاكية المنتشرة بالمحافظات للمواطنين بسعر 60 جنيها للكيلو .

من جانبة أكد صبحى طاحون رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية أن رصيد مصر من اللحوم السودانية الطازجة آمن بعد تعاقد الوزارة على شراء 800 ألف رأس ماشية من السودان مشيرا إلى أنه يتم حاليا صرف اللحوم السودانية الطازجة للجزارين التعاونين لطرحها بمنافذهم بسعر 60 جنيها بالاضافه الى الجزارين المعتمدين بالوزارة بالأماكن الأكثر تكدس بالسكان.

وكشف طاحون عن وصول مائه وخمسين ألف رأس ماشية تم ذبح ستين ألف منها وتوزيعها على منافذ الوزارة ومجمعاتها الاستهلاكية بالإضافة إلى الجزارين التعاونيين والمتعاملين مع الوزارة لبيعها للمواطنين بسعر ستين جنيها.

وناشدت وزارة التموين والتجارة الداخلية جميع المواطنين أنه الإبلاغ عن اي شكاوى تتعلق بزيادة أسعار السلع أو نقصها بالمنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية على مستوى محافظات مصر من خلال الخط الساخن لوزارة التموين والتجارة الداخلية (19280) أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية (16528).

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...