web analytics
غير مصنف

“الجريمة البشعة”.. طالب يقتل شقيقه ويأكل لحمه

جريمة مرعبة شهدتها مدينة كفر الشيخ، عندما أقدم طالب في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، على قتل شقيقه، التلميذ بالصف السادس الابتدائي، بعدما طعنه بالمقص في رقبته، ثم أخرج أحشائه وتناول أجزاء منها.

الصور المتداولة للجريمة تظهر مدى بشاعتها، حيث أظهرت جسد الضحية بعد خروج أحشائه، ونهش أجزاء من جسده، وآثار سلخ بمنطقة الصدر والبطن والذراع الأيسر والعضد الأيمن، فضلاً عن قطع من اللحم المتناثرة بموقع الحادث.

وأفاد والد المتهم، فور وصول رجال المباحث، أن نجله المتهم يعاني أمراضًا نفسية وعصبية ويعالج منذ عام ونصف العام لدى أحد الأطباء النفسيين، وتعرف على المقص المعدني المعثور عليه بجوار الجثة بأنه خاص بالمنزل، وبسؤال المتهم أقر بارتكابه الواقعة.

الطب النفسي لديه تحليلًا لما حدث، حيث أكد الدكتور جمال فرويز، أن هناك 4 أمراض نفسية، تدفع أصحابها إلى ارتكاب جرائم أو عنف بشكل عام، أولها مرض الصرع، والذي يعاني صاحبه من موجة هياج تجعله يميل إلى الاعتداء بالضرب على من حوله، وقد يتورط في قتل أحد، لكنه في كل الأحوال لا يخطط للقتل، وربما يقتل بالخطأ.

ثاني الحالات النفسية التي تدفع صاحبها إلى ارتكاب جرائم، بحسب حديث “فرويز” لـ”الوطن” هي نوبة الهوس أو الهياج، وفي هذه الحالة يكون المريض مضطرب بشدة أكبر من مريض الصرع، ويميل إلى العنف والضرب أيضًا، لكنه في نفس الوقت لا يخطط للقتل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...