web analytics

“الحريري” يكشف أسباب استقالته وحقيقة تواجده بالسعودية

أعلنت قناة تليفزيون “الجديد” اللبنانية، عن ظهور رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري مساء اليوم الأحد، في مقابلة خاصة على تليفزيون المستقبل الذي أسسه والده الراحل رفيق الحريري رئيس الوزراء الأسبق، ليكشف -وفق مصادر بتليفزيون المستقبل- عن أسباب استقالته، ويرد على المزاعم بشأن وضعه في المملكة العربية السعودية.

ووفق بيان قصير بثته القناة اللبنانية، صباح اليوم، إن “الحريري سيظهر على شاشة تليفزيون المستقبل، مساء اليوم، في مقابلة خاصة ومباشرة على الهواء، مع الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان، في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت لبنان”.

وكانت مزاعم دارت بشأن وضع الحريري تحت الإقامة الجبرية في السعودية وطالت العلاقات اللبنانية مع المملكة وجاء في هذه المزاعم أن رئيس الوزراء اللبناني أجبر على الاستقالة وأنه يقيم في الرياض تحت الاقامة الجبرية، وهو الأمر الذي رد عليه القائم بأعمال السفارة السعودية في لبنان وليد البخاري مؤكدا “وضع وبقاء الحريري في المملكة بإرادته، وليس بإقامة جبرية”.

وأضاف “البخاري”، على هامش لقائه بوفد من العشائر العربية في لبنان أمس السبت، قائلا: إن «عودة الحريري رهن به شخصيا وربما يقرر عدم العودة لأسباب أمنية ولخشية من تعرضه للاغتيال».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...