web analytics

الحضري.. سر سعادة المصريين

يعتبر كافة العمالقة في كرة القدم عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري، أسطورة حقيقة، ليس فقط بسبب الأداء الهائل والمبهر الذي يقدمه ولكن أيضًا بسبب الحفاظ على لياقته وتركيزه على رغم أنه يبلغ من العمر 44 عامًا. 

احتفل الحضري بعيد الـ44 في الخامس عشر من يناير العام الجاري، وبات أكبر لاعب يشارك في بطولة الأمم الأفريقية على مدار التاريخ، ويكفي أن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب انحنى أمام أسطورة عصام الخضري.

سن عصام الحضري وتألقه بات حديث الجميع في مصر، لا سيما وأنه نجح في التصدي لركلتي ترجيح من نقطة الجزاء، في مباراة بوركينا فاسو الأخيرة في الدور نصف النهائي، والذي فاز به المنتخب المصري بسبب الحضري. 

وإذا عقدنا مقارنة بين "عمر" الحضري وكل اللاعبين سنجد أنه الأكبر، ولكن إذا كانت هناك مقارنة بين سن الحضري وكل حكام البطولة فمن سيكون الأكبر؟ 

بالتأكيد عصام الحضري أكبر من كل حكام بطولة الأمم الأفريقية، فأكبر حكم يشارك في النسخة الحالية  هو السنغالي مالانج دييدهيو فهو من مواليد 30 أبريل عام 1973، أي في نفس العام الذي وٌلد فيه الحضري، ولكن عصام أكبر بـ75 يومًا، رغم أنه من المفترض أن يكون الحكام أكبر من اللاعبين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...