web analytics
غير مصنف

الذهب يستمر في تسجيل قمم جديدة في عدة أشهر، ويقترب سريعا من 200-DMA

 استمر الذهب في الارتفاع وقفز إلى قمم جديدة في عدة أشهر، ومهيأ تمامًا لتسجيل الأسبوع الرابع على التوالي من المكاسب

 استمر الذهب في الارتفاع وقفز إلى قمم جديدة في عدة أشهر، ومهيأ تمامًا لتسجيل الأسبوع الرابع على التوالي من المكاسب.



فيما يتداول حاليا حول المنطقة 1257، فإن موجة جديدة من تداولات العزوف عن المخاطرة العالمية، مع تداول مؤشرات الأسهم الأوروبية الرئيسية مع خسائر تجاوزت 1.0%، عززت الطلب على الأصول الآمنة التقليدية وقدمت دعمًا إضافيًا للزخم الصعودي المستمر في المعدن النفيس إلى أعلى مستوى منذ 11 نوفمبر.



بالإضافة إلى ذلك فإن الانخفاض المستمر في عوائد سندات الخزانة الأمريكية يقوض الطلب على الدولار الأمريكي ويدعم نغمة العرض القوية المحيطة بالسلع المقومة بالدولار – مثل الذهب.



في وقت لاحق خلال جلسة نيويورك ستصدر الأجندة الاقتصادية الأمريكية مبيعات المنازل الجديدة ومؤشر جامعة ميتشجان المنقح لثقة المستهلك، وسوف ينظر إليها للحصول على فرص تداول على المدى القصير. في الوقت نفسه فإن الخطابات المؤثرة في الأسبوع المقبل من قبل الرئيس الامريكي دونالد ترامب يوم الثلاثاء ورئيسة بنك الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين يوم الجمعة ستكون المحددات الرئيسية للمحطة القادمة في التحرك المتجه للمعدن.



مستويات فنية للمراقبة



من المستويات الحالية فإن المتوسط المتحرك الهام جدًا SMA لكل 200 يوم قرب مستوى 1261 من المرجح أن يتصرف كعقبة فورية، والتي إذا تم إخلاؤها فمن المرجح أن تسارع التحرك الصاعد نحو المقاومة الأفقية 1276، مع مقاومة متوسطة قرب المستوى 1268.



على الجانب الهبوطي فإن أي ارتداد من المرجح أن يجد رغبة شرائية جديدة قرب منطقة الدعم 1250، وبالتالي فإن المزيد من الهبوط يبدو الآن محدودًا قرب منطقة الدعم 1242-41.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...