web analytics

السادة المحترمون: التحديات التي تواجه صناعة السينما المصرية .. عادل أديب

السلام عليكم أيتها السيدات المحترمات والسادة المحترمون ، ما فيش حد يخفى عليه حالة التراجع الكبيرة اللي بتشهدها السينما المصرية ، بعد ما كانت قاعات العرض السينمائي بتستقبل أكثر من سبعين فيلما سنويا ، تراجعت بشكل كبير جدا لدرجة أن السنة الواحدة ممكن ما يزيدش الإنتاج عن 15 فيلم ويمكن أقل من بعد ثورة 25 يناير في ظل استمرار حالة الارتباك في الشارع المصري وسوء الأوضاع الاقتصادية، وهو ما يراه صناع الفن السابع خطرا كبيرا على صناعة السينما ، والله حالة تثير الكثير والكثير من القلق لو استمرت الظروف الصعبة التي تمر بها السينما المصرية ، هو شبح الإفلاس هيخيم على هوليود الشرق ولا إيه ؟ نعمل إيه علشان ما تنهارشي صناعة السينما ، كل ده هنناقشه مع ضيفنا اللي مشرفنا في الاستدوديو المخرج والمنتج السينمائي المعروف الأستاذ عادل أديب .
تابعونا على https://www.facebook.com/alSadahalMo7taramon

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق

السادة المحترمون: التحديات التي تواجه صناعة السينما المصرية .. عادل أديب

السلام عليكم أيتها السيدات المحترمات والسادة المحترمون ، ما فيش حد يخفى عليه حالة التراجع الكبيرة اللي بتشهدها السينما المصرية أكمل القراءة »

مقالات ذات صلة

السادة المحترمون: التحديات التي تواجه محافظة أسوان .. اللواء مصطفى يسرى

لسلام عليكم أيتها السيدات المحترمات والسادة المحترمون ، لما نيجى نتكلم عن محافظة أسوان .. لازم نبقى عارفين أنها أكمل القراءة »

مقالات ذات صلة

السادة المحترمون: التحديات التي تواجه الدولة حول مياه الشرب والصرف الصحي

السلام عليكم أيتها السيدات المحترمات والسادة المحترمون ، المياه هي عنوان حياة كل شيء في العالم .. ده مش كلامنا أكمل القراءة »

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...