web analytics
غير مصنف

“السرير الرومانسى” يغزو الأسواق استعدادا لعيد الحب

حظى السرير الرومانسى أو “كرسى العلاقة الزوجية”، كما يطلقون عليه بانتشار واسع خلال الأشهر الثلاثة الماضية، بعد أن غزى الأسواق المصرية، وحقق مبيعات مميزة خلال الاحتفال برأس السنة، الأمر الذي دفع التجار إلى ترويجه بصورة أكبر خلال الشهر الجارى ليحقق مبيعات مضاعفة في مناسبة عيد الحب منتصف فبراير المقبل.
مدهش ومثير
وقال الدكتور وليد غريب استشارى العلاقات الزوجية: إن السرير الرومانسى عبارة عن أريكة مصممة بطريقة طبية وعلمية فريدة من ابتكار شركة أمريكية بهدف منح السعادة والمتعة للأزواج خلال ممارسة العلاقة الزوجية وحل الكثير من مشكلات مثل البرود والاكتئاب والملل، ومساعدة مرضى القلب والضغط والسمنة والسيدات الحوامل وكبار السن للوصول إلى نشوة العلاقة بطرق آمنة وغير مجهدة.
وأضاف غريب، أن السرير يتيح أوضاع مختلفة في ممارسة العلاقة دون عناء، ويساعد الرجال في حل مشكلات تأخر الإنجاب فضلا عن إمكانية استخدامه للمساج وعلاج آلام العمود الفقرى.
جودة عالية وسعر بسيط
وأوضح أشرف خالد مدير مبيعات إحدى الشركات المستوردة للسرير الرومانسى، أن التصميم المميز للسرير سر نجاحه، وانتشاره المتزايد فهو يراعى بدقة كافة متطلبات الرجل والمرأة خلال ممارسة العلاقة الزوجية ويمنح المزيد من المتعة دون إرهاق أو آلام، فضلا عن جودة صناعته من خامات تتحمل الوزن والضغط بمرونة عالية بمقاس 160 سم طول وارتفاع 75 و45 سم، وانخفاص في الوسط 30 سم، بما يسمح بممارسة أوضاع مختلفة ومتعة أكبر وبتكلفة غير باهظة، حيث يتراوح ثمن السرير بين 1000 و1500 جنيه بحسب الشركة المستوردة.

حل سحرى للمرضى
وأكد الدكتور محمود حسين استشارى أمراض الذكورة، أن السرير الرومانسى يعتبر حلا سحريا لمرضى القلب والضغط والسكرى وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، لأنه يسمح بممارسة العلاقة الحميمة دون إجهاد بفضل انسيابية تصميمه، ويساعد في حل مشكلة سرعة القذف ويمكن الزوجين من ممارسة أكثر من 21 وضعا مختلفا للوصول إلى متعة مضاعفة ونشوة متكررة.

يعالج مشكلة الكرش
وأشار الدكتور عماد العطار استشارى السمنة والعلاج الطبيعى، إلى أهمية السرير الرومانسى للسيدات والرجال الذين يعانون من زيادة الوزن والترهلات، خاصة في منطقة البطن، الأمر الذي يعوق في أغلب الأحيان ممارسة العلاقة الزوجية بصورة مريحة ويؤدى إلى الفتور وعدم الرغبة نتيجة العناء وصعوبة ممارسة العلاقة الزوجية، حيث توفر انسيابية السرير إمكانية الاستمتاع بحرية ومرونة وممارسة العلاقة الحميمية دون إرهاق في كل الأوضاع المحببة، ويمكن الاستفادة منه في عمل المساج وتدليك الفقرات.

يحمى العظام والفقرات
وأوضح الدكتور سامى مختار استشارى العظام والعمود الفقرى، إمكانية الاستفادة من السرير الرومانسى لتقليل الضغط عن الفقرات والعظام أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، وبالتالى الحد من الالتهابات العظمية وآلام العمود الفقرى ومساعدة المصابين بالروماتيزم وخشونة المفاصل وانزلاق الغضاريف والفقرات القطنية بالإضافة إلى فائدته في رفع اللياقة البدنية.

مفيد للحوامل وللفتيات ليلة الزفاف
وتنصح الدكتورة حنان بدير استشارى أمراض النساء والعقم بضرورة استفادة السيدات الحوامل من الميزة الانسيابية للسرير، حيث يساعد تصميمه على ممارسة العلاقة خلال فترة الحمل دون ضغط على البطن مما يؤدى إلى المتعة دون آلم.
وأوضحت أن السرير الرومانسى يساعد في حدوث الحمل لأنه يجعل الرجل قريب جدا من المرأة في الداخل عند الممارسة، فضلا عن كونه يحقق للسيدات متعة مضاعفة نتيجة الوصول السهل لنقطة الإثارة والنشوة المعروفة باسم “جى بوست”، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كحل سحرى للفتيات في ليلة الدخلة لفض غشاء البكارة دون آلم.
يخلص من الاكتئاب
ولفت الدكتور سيد سلامة الحجار استشارى الصحة النفسية، إلى أن مميزات السرير الرومانسى باعتباره فكره مميزة للخروج من كبوة جمود العلاقة وروتينيتها، لأن تصميم السرير يسمح بالتجديد والمرح والمتعة بممارسة أوضاع متعددة خلال العلاقة، وبالتالى فهو يحد من المشكلات الأسرية ويعالج الاكتئاب والتوتر والضغط النفسى ويوثق الروابط والسعادة بين الزوجين، ومن المتوقع أن يصبح السرير الرومانسى قريبا جزءا أساسيا من مستلزمات عش الزوجية للشباب المقدمين على الزواج.romantic bed

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...