web analytics
غير مصنف

السوق الموسمي يعود إلى مهرجان دبي للتسوق

يعود الموسم الخامس للسوق الموسمي هذا الأسبوع في حديقة البرج وسط مدينة دبي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، والذي يستمر من 11 إلى 20 يناير/كانون الثاني الجاري ليمنح المتسوقين فرصة فريدة للتسوق وشراء العديد من الماركات المميزة في دبي. وسيضم السوق الموسمي حوالي 120 مصمماً موهوباً وصاعداً مع إلقاء الضوء على أفضل المنتجات الفنية المقدمة من المتاجر المستقلة في المدينة.
يعرض السوق تشكيلة واسعة من المنتجات والقطع الفنية بدءاً من الأوشحة المحاكة باليد، وصولاً إلى تشكيلات المجوهرات المتميزة، حيث سيتمكن عشاق الموضة من استكشاف العديد من القطع المميزة، وإضافتها إلى تشكيلاتهم الخاصة. أما بالنسبة للمتسوقين الراغبين بتحسين نظامهم الغذائي فبوسعهم الاختيار من ضمن نخبة من شركات تنظيم النظام الغذائي مثل «ماي سيكس باك» و«تانيا تي هاوس»، أما المتسوقون الذين يأملون بتزيين منازلهم بمفروشات خاصة ومميزة، فستقوم بعض الشركات مثل «ذي باوري كومباني» و«أوريجينز كولكتيف» بعرض مجموعة من أجمل تشكيلات المفروشات والمستلزمات المنزلية للمساهمة في إعطاء رونق عصري للمنزل.
وبالإضافة إلى المتاجر المتميزة في السوق الموسمي، سيكون هناك مجموعة واسعة من الأنشطة مثل دروس المرونة البدنية (Pilates) وعروض السينما في الهواء الطلق، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية كعروض خفة اليد، وعروض «الهيب هوب» الراقصة، والوصلات الموسيقية (DJ)، كما ستقام جلسات خاصة لقراءة قصص ما قبل النوم ليستمتع بها الأطفال كل ليلة.

إلى ذلك كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، النقاب عن بعض الشركات المتميزة التي ستشارك في السوق الموسمي لهذا العام، علماً أن الدخول إلى السوق مجاني وستُفتح أبوابه ابتداءً من الساعة 16:00 إلى 22:00 في أيام الأسبوع ومن 10:00 إلى 22:00 خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع.

ديبورا هينينج

يبدع محل ديبورا هينينج مزيجاً من الألبسة النسائية المريحة والتي تقوم على مبدأ المظهر المتكامل البسيط، حيث يتم تسخير المظهر العشوائي بطريقة ناعمة مع الحفاظ على أسلوب أنيق وغير مصطنع. بمزجه الأسلوب التلقائي لبعض الأسماء اللامعة في عالم الأزياء مثل «تشارلوت جاينسبورج»، و«باتي سميث» مع اللمسات المستوحاة من أنغام الموسيقى البريطانية، يحقق المحل توازناً رائعاً ما بين البساطة والفخامة لأولئك الذين يرغبون بالحصول على مظهر أنيق ومتميز دون مغالاة أو مبالغة.
«إيمان ديزاين» هو أحد المحال المصرية المتميزة في عالم المجوهرات وهو يقدم مجوهرات مصممة في المحل ومصنعة يدوياً. تلقت مؤسسة المحل «إيمان البنا» دراساتها أساساً في مجال الهندسة المعمارية، ولا تزال تصاميمها تعكس تأثرها بهذا المجال، حيث تقوم بتصميم قطع بسيطة وعصرية يتم إنتاجها محلياً في مصر وصقلها داخلياً ضمن المحل.
ويتمثل مبدأ المحل في: أخذ المجوهرات إلى ما وراء كونها رمزاً للرفاهية المقتصرة على فئة معينة باتجاه جعل التصميم والجمال متاحاً للجميع. وفي العام 2017 أضاف المحل تشكيلة جديدة إلى تصاميمه تحت اسم «فلو».

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...