web analytics

السولية يكشف أسباب تراجع مستواه مع الشعب

 

وكالات
أرجع عمرو السولية لاعب وسط الشعب الإماراتي تراجع مستواه مع فريقه إلى التأخر في الإعلان عن انضمامه من الإسماعيلي، وغياب الانسجام.
واعترف العشري بأن السولية لم يقدم الأداء الذي توقعته جماهير الشعب.

وأوضح السولية أسباب تراجع مستواه مع فريقه الإماراتي في حواره مع صحيفة “الاتحاد”، وكل ما يلي على لسان لاعب الوسط الدولي.

“أرفض تحميل اللاعب الأجانب فقط مسؤولية النتائج المتواضعة، فكرة القدم لعبة جماعية تعتمد على 11 لاعباً وليس من العدل أن يتحمل ثلاثة أو أربعة لاعبين مسؤولية النتائج”.

“أعلم أن جماهير الشعب تضع آمالاً كبيرة على الفريق وعلى الرباعي الأجنبي من أجل تقديم أداء أفضل ونتائج جيدة تبرهن على أحقية الشعب في المنافسة على مركز جيد في الدوري، ومن جانبي أسعى للوصول إلى الشكل المطلوب وتقديم الأفضل، وأشعر بأن مستواي الحالي في تحسن مستمر مع توالي المباريات، ولكنني أملك الكثير الذي أقدمه للفريق وأثق في إمكاناتي وقدراتي بشكل جيد”.

“انضمامي المتأخر للفريق كأخر اللاعبين الأجانب أثر على ظهوري بالشكل المطلوب في المباريات الثلاث الأولى، خاصة في ظل عدم الانسجام مع بقية زملائي وظروف الطقس الحار في انطلاقة الموسم”.

“ولكنني في المقابل بدأت في التعود على أجواء المنافسة والأداء بشكل أفضل، ومازلت أملك الكثير لتقديمه في المرحلة المقبلة”.

“لم ألمس فارقاً في الجو الأسري ما بين اللعب في مصر والإمارات، فالكل هنا يظهر الاحترام والتقدير للآخر، وهو ما يساعد على سرعة التأقلم”.

“مع توالي المباريات في منافستي الدوري والكأس زاد الانسجام بين اللاعبين داخل الملعب، ولكن ما ينقص الفريق هو تسجيل الأهداف وهي اللغة الأهم في المباريات، في المقابل استقبلت شباكنا الكثير من الأهداف، وهو ما يؤكد حاجة الفريق إلى تغيير المعادلة ما بين التسجيل واستقبال الأهداف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...