web analytics
غير مصنف

السياح اللبنانيون يقضون عطلاتهم بشرم الشيخ.. وينعشون الفنادق فى شم النسيم

أنعش توافد السياح اللبنانيين على مدينة شرم الشيخ، لقضاء عطلاتهم السياحية خلال فترة أعياد الربيع، إشغالات الفنادق والمنتجعات السياحية بالمدينة لتصل لنحو 72% خلال الفترة من 10 إلى 17 أبريل الجارى.

 

 

 

ومن جانبه قال رامى رزق الله، مدير أحد الفنادق بشرم الشيخ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن عدد الرحلات الوافدة من لبنان إلى مدينة شرم الشيخ، ستصل لنحو 90 رحلة على متنها ما يزيد من 12 ألف سائحًا خلال الفترة من 10 إلى 17 أبريل، لقضاء عطلاتهم السياحية.

 

 

 

وأضاف "رزق الله"، أن الحفلات الغنائية التى تقيمها الفنادق بشرم الشيخ ساهمت فى جذب السياح اللبنانيين لقضاء عطلاتهم السياحية، معلنًا عن إقامة حفل غنائى للمطرب اللبنانى "ملحم زين" و"عاصى الحلانى" خلال اليومين المقبلين بميدان سوهو بشرم الشيخ، مؤكدًا أن الشعب اللبنانى أنقذ مدينة السلام فى موسم "شم النسيم".

 

 

 

وتابع مدير أحد الفنادق الشهيرة بشرم الشيخ، أن المدينة تشهد توافد مجموعات سياحية قادمة من أوكرانيا، وإيطاليا، وعدد من الجنسيات العربية والأجنبية، موضحًا أن الفندق أطلقت بالتعاون مع الشركة المنظمة للحفلة الغنائى للمطرب "ملحم زين" حملة إعلانية فى لبنان عن موعد الحفل بشرم الشيخ فى مارس الماضى، لافتًا إلى أن الدعاية المسبقة ساهمت فى دفع الحركة الوافدة من السوق اللبنانى.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...