web analytics
غير مصنف

السيدة الأمريكية الأولى “عارية”.. فضائح زوجة دونالد ترامب تعود للواجهة من جديد

 

 

مرة أخري يعود الحديث عن تاريخ ميلانا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي الجمهوري المنتخب للواجهة، بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة على حساب وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، حيث تداول ناشطون صورًا تحمل محتوي إباحي للسيدة الأمريكية الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر الصور التي نشرتها صحيفة نيويورك بوست في وقت سابق من العام الحالي زوجة الرئيس الأمريكي عارية تماما في وضع جنسي مع عارضة أزياء أخري.

وقالت الصحيفة إن الصور الجنسية لزوجة دونالد ترامب التقطت في العام 1995 بمنهاتن بالولايات المتحدة ونشرت كغلاف لمجلة ماكس في العام 1997، مضيفةً أن هناك صورًا جنسية أخري لـميلانا لم تنشر حتى الآن.

وتظهر إحدي الصور ميلانا ترامب وهي عارية بجوار عارضة الأزياء إما إريكسون، في وضع تمثيلي للشذوذ الجنسي، بينما تظهر صورة أخري زوجة إما إريكسون وهي ترتدي جوربا شفافا وتمسك بيدها سوطا كأنها ستضرب به زوجة دونالد ترامب التي تتظاهر بالخوف، لكن تبدوا أكثر تحفظًا.

ونقلت "نيويورك بوست" عن المصورة الفرنسية التي التقطت الصورة وتدعي "جاريل باسيفلي" قولها "إنها تحب المشاهد التي تجمع النساء ببعضها البعض، لأن هناك العديد من النساء التي يحبون إقامة العلاقات الجنسية مع نساء أمثالهن".

 

ملتقطة الصورة: زوجة ترامب تصرفت كأن المشهد طبيعي.. وصورتها رائعة

تضيف المصورة" إن الصورة تعبر عن الجمال وليس الإباحية، وأنا دوما كنت أصُدم من صناعة أفلام الجنس لأنها تشوه العواطف والأحاسيس الموجودة والبساطة الموجودة في مثل هذه الصور".

وتؤكد المصورة أن الصورة التي التقطتها لزوجة دونالد ترامب كانت تعتبر إحدي أهم الصور التي التقاطتها خلال الموسم كله في تسعينات القرن الماضي.

وتوضح "باسيفلي" أن السيدة الأمريكية الأولى تصرفت بعاطفية كما لو أن المشهد حقيقي خلال التصوير الذي تم في إحدي الليالي، معتبرة أن ميلانا ترامب كانت ساحرة إثناء التقاط صورها وهي تؤدي دور "المثلية الجنسية" كما كانت تبتسم وتصرف إلى حد كبير كما لو كانت متقنة للدور.

وتلفت "نيويورك بوست" إلى أن زوجة دونالد ترامب انتقلت بعد فترة من إقامتها في ميلان الإيطالية وباريس الفرنسية لنيوجيرسي بالولايات المتحدة حيث اشتركت في اعلانات تجارية لشركة "الجمل للسجائر".

وبحسب الصحيفة الأمريكية فإن المصورة الفرنسية التقطت صورًا أخري عارية لزوجة "ترامب" كان من بينها إحدي الصور التي تقف فيها عارية تماما أمام حائط وتلف زراعيها حولها.

وتعلق المصورة على تلك الصور بأن الجمال ينبغي أن يُظهر مفتخرةً بالتقاطها للصور العارية لزوجة ترامب لأنها نشرت جمال ميلانا.

دونالد ترامب: السيدة الأولى كانت عارضة أزياء شهيرة.. والصور الجنسية منشرة في أوروبا

 

وردًا على سؤال وجه له بخصوص صور زوجته العارية قال الرئيس الأمريكي المنتخب إن زوجته ميلانا ترامب كانت واحدة من أشهر عارضات الأزياء وتصدرت أغلفة عدد من المجلات الشهيرة، موضحًا أن الصورة العارية لزوجته كانت غلافا لمجلة أوروبية شهيرة قبل معرفته بزوجته، معتبرًا أن مثل هذه الصور شائعة جدًا في أوروبا.

وولدت ميلانا ترامب في سلوفينيا، وتبلغ من العمر حاليا 46 سنة، والتقطت بالرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في العام 1998 خلالاحتفالية أسبوع الأزياء، وتزوجا في العام 2005، وشاركت في الترويج لعدد من الماركات التجارية في أوقات سابقة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...