web analytics

الشهوة الجنسية للزوج تدفع مصرية لطلب الخلع… والزوجة بالمحكمة: يعاشرني 12 مرة في اليوم

فاجئت زوجة مصرية هيئة المحكمة، بقولها: بحب زوجي لكني لا أستطيع التحمل أكثر من ذلك بسبب حب زوجي للجماع بشكل جنوني توقفت معه جميع أعمال الحياة الأخرى، في مشهد يشبه فيلم محامي خلع حين صرخ المحامي ”في فرق سرعات يا ريس”.

 

وأضافت الزوجة في طلب الخلع: لم أعد أحمل المزيد في تلك الحياة؛ فمنذ الليلة الأولى التي جمعتنا وشعرت بأن زوجي شهوته شديدة، ولكني ظننت أن ذلك بسبب عدم لمسه أي امرأة من قبل، كما كان يقول لي.

 

ولكن مع مرور الأيام ثبت لي أن زوجي شهوته الجنسية جنونية؛ فهو دائمًا ما يريد أن يجامعني في كل الأوقات، حتى وصلت لـ 12 مرة في اليوم الواحد وهو ما لم أعد أستطيع تحمله.

 

وأضافت أنها تحدثت معه أكثر من مرة في ذلك الأمر خصوصًا وأن قوتها البدنية لم تعد تحتمل كل ذلك، إلا أنه أخبرها بأنه لا حيلة له في ذلك وأنها “خلقة ربنا”، مشيرة إلى أنها حاولت أكثر من مره أن تثنيه عن ذلك ولكنه في كل مره كان يهددها بالطلاق.

 

وتابعت الزوجة عرضت على زوجي الزواج بأخرى لتخفيف الشهوة عنها لكن كانت إجابته أنه لا يستطيع أن يقوم بالإنفاق على زوجتين معًا وأنها هي من عليه أن تنفذ مطالبه، ما دفعها لترك منزل الزوجية والذهاب إلى منزل والدها، وتوكيل محامي لرفع قضية خلع من زوجها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...