web analytics

الصندوق الأسود لعلاقات أبناء المشاهير .. بعضها انتهى بجريمة «قتل»

تكهنات عديدة أثيرت حول علاقة الممثلة منة عرفة، وعادل، نجل الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل، وازدادت تلك الشائعات خاصة بعد احتفال منة بعيد ميلاد عادل على أحد الشواطئ بالساحل الشمالى.

 

 

ونشر نجل الفنانة مها أحمد، عبر حسابه الخاص بموقع الصور الشهير "انستجرام" صورة تجمعه بمنة عرفة، خلال احتفالها بعيد ميلاده، وعلق على الصورة قائلا: "شكرا أوى ياحبيبتى على المفاجئة دى ربنا يخليكى ليا".

 

ونشرت مها أحمد، صورة تجمع بينها وبين الثنائي وعلقت قائلة: "شكرا أجمل بنوته، منة عرفة، احتفالك بعيد ميلاد عادل، مفاجأة جامدة جدا".

 

علاقات أبناء المشاهير من داخل الوسط الفني وخارجه لم تنته، فبعضها توج بارتباط رسمي وبعضها الأخر كان بداية جريمة هزت الرأي العام، ونرصدها في التقرير التالي.

 

 

محمد الشرنوبي

 

تميزه الواضح في الفترة الأخيرة، خاصة في مسلسل أفراح القبة الذي عرض في سباق الموسم الرمضاني السابق، جعل الكثيرون يفتشون عن حياة محمد الشرنوبي، خاصة العاطفية، فلم يعلم الكثيرين أنه مرتبط بعلاقة خطوبة مع الفنانة الشابة لمى كتكت، ابنة الفنانة المصرية أمل رزق والمنتج الراحل إسماعيل كتكت.

 

الفنان المصري نشر الكثير من الصور التي جمعته بخطيبته، والتي كشفت عن علاقة الحب القوية التي تجمعهما، وهي الصور التي حازت على إعجاب جمهوره بشدة.

 

 

هبة العقاد

 

قضية مقتل هبة العقاد نجلة الفنانة ليلى غفران أخذت حيز كبير من اهتمام الرأي العام، فالبرغم من انتهاء التحقيقات وإعدام المتهم بالقتل بدافع السرقة، إلا ان أصابع الأتهام طالت نجل رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف، حسب تصريحات ليلى نفسها وأنه كان على علاقة بها، والتى تراجعت فيها بعدها، بسبب تلقي بعض التهديدات حسب ما أشيع وقتها.

 

 

بناء على تصريحات ليلى غفران، قام  أحمد جمعة شحاتة  المحامى عن "محمود عيساوى"، المحكوم عليه فى قضية مقتل ابنة الفنانة ليلى غفران وصديقتها نادين، ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه "خالد" ابن رئيس الوزراء السابق أحمد نظيف بقتلهما.

 

شهد حسن رمزي

 

زواج نجل المخرج أحمد السبكي أيضًا بأبنه المنتج الراحل محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزي كان من ضمن الزيجات التى أثارت أهتمام كبير من الرأي العام، خاصة بالحفل الضخم الذي أقامه كريم السبكي وكان يضم كوكبة كبيرة من فنانين الصف الأول من بينهم عمرو دياب والفنانة يسرا، سميرة سعيد، أحمد آدم، على ربيع، غادة عادل، زينة، ياسمين عبد العزيز، منة شلبى، آيتن عامر، رشا مهدى، يسرا اللوزى، حسن الرداد، كريم محمود عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.

 

 

منة الله حسين فهمي

 

ابنة الفنانة ميرفت أمين أيضًا، تزوجت من الممثل شريف رمزي، ولكن لم تستمر تلك الزيجة أكثر من ثلاث سنوات، وانفصلا مؤخرًا حتى ارتبطت مع الممثل أحمد فهمي بعلاقة عاطفية، وتم عقد قرانهما بعيدا عن أعين الإعلام، وانتهى الأمر بالفعل بالزواج دون إشهاره للعلن بعد.

 

عمرو يوسف

 

علاقة حب أيضًا جمعت الفنان عمرو يوسف بمي نجلة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي، خاصة بعد مسلسل "الدالي"، الذي شارك فية الثنائي وجمعتهما علاقة حب توجت بالإرتباط الرسمي والخطوبة، ولكنها لم تستمر كثيرًا وانفصلا الثنائي ولكن ظلت علاقتهما طيبة  فيما بعد، فقد ظهر عمرو يوسف وهوة يأخذ عزاء الراحل نور الشريف، أيضًا عندما مرض والد عمرو يوسف كانت بوسي ومي أول المتواجدين بجواره.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...