web analytics

الفايننشيال تايمز: العرب لديهم الكثير من الأدلة على دعمها للجماعات المتطرفة

قالت صحيفة الفايننشيال تتايمز البريطانية إن العرب لديهم ادلة كثيرة على دعم قطر للإرهاب بالمنطقة، وهو اكده مسئول اماراتي مع السي ان ان اليوم الاربعاء.

مساعي الكويت لحل الازمة

وصل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مساء الأربعاء، إلى قطر في "زيارة أخوية"، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، وكان في استقباله أمير قطر الشيخ تميم بن حمد. ووصل أمير الكويت إلى قطر عقب زيارته إلى الإمارات العربية المتحدة حيث التقى، في دبي، الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وأجرى أمير الكويت مع الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد مباحثات تناولت العلاقات بين البلدين ومسيرة مجلس التعاون الخليجي وسبل تعزيزها على جميع المستويات بشكل خاص وكذلك التطورات الراهنة في المنطقة العربية، وأكدوا على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق الإقليمي والدولي لمكافحة التطرف والإرهاب وتجفيف منابعه ومصادر تمويله، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية. وأشاد الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد بدور الكويت بقيادة الشيخ صباح الأحمد الصباح ومساعيه نحو "مستقبل خليجي عربي أكثر استقرارا". ويقود أمير الكويت جهود الوساطة بين قطر من جهة والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين من جهة أخرى، في ظل تصاعد التوتر في العلاقات. وزار أمير الكويت السعودية، الثلاثاء، حيث التقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

 

 

Turkey on Wednesday threw its weight behind its ally Qatar, fast-tracking plans to deploy extra Turkish troops to the emirate as Arab rivals cut transport links and supply lines.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...