web analytics

القبض على عاطلان بحوزتهما 10 آلاف قرص مخدر بالمنيا

تمكن ضباط البحث الجنائي بمركز ملوي بالمنيا، من إلقاء القبض على عاطلين أثناء استقلالهما سيارة ملاكي وبحوزتهما 10 آلاف قرص مخدر للاتجار.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا، اليوم /الأحد/ من اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائي بورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم ملوي أكدتها التحريات مفادها قيام كلا من "محمود .أ. م – 46 سنة – عاطل" ومقيم قلندول مركز ملوي والسابق اتهامه في غضون عام 2014 في قضيه مخدرات)، وباسم .ح .س 28 سنه ومقيم قصر هور مركز ملوي بالاتجار في الأقراص والعقاقير المخدرة متخذين من دائرة القسم والمراكز المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم نشر عدة أكمنة تمكنت إحداها من ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم 153474 ملاكي المنيا قيادة الأول وبحوزتهما 10 آلاف قرص لعقار التامول المخدر و27 ألف جنيه، و3 هواتف محمول، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات، وما أسفر عنه الضبط والتفتيش اعترفا بحيازتهما للعقاقير المخدرة بقصد الاتجار وأن المبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول والسيارة للاتصال والتردد على العملاء، تحرر عن الواقعة المحضر رقم750/2017 إداري قسم ملوي.

وبالعرض على مدير الأمن كلف إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمان وصولا لمصدر تحصلهما على العقاقير المخدرة والتحفظ عليهما والمضبوطات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...