web analytics

الكشف عن تصميم «كاديلاك إسكالا» الفاخر

كشفت شركة جنرال موتورز عن التصميم الجديد من العلامة التجارية الفاخرة «كاديلاك» طراز «إسكالا» الذي اعتبره خبراء في الصناعة بمثابة «نهضة صناعة السيارات الأميركية».

وتعني كلمة «إسكالا» «مقياس» وتعتزم الشركة أخذ العملاء إلى الجيل الجدي من «كاديلاك» بهذه السيارة التي يتميز تصميمها بالإطارات كثافة «22 بوصة» وطولها بنحو 15 سنتيمتراً عن الطراز الحالي.

وتستخدم سكالا محرك V8 جديد ثنائي التيربو سعة 4.2 لتر، وهو نموذج للنظام الجديد الذي يتم تطويره لطرازات كاديلاك المستقبلية. ويستفيد المحرك المتطور من تكنولوجيا النظام النشط لإدارة الوقود، عبر ميزة تشغيل المحرك بأربعة اسطوانات التي تساهم في توفير استهلاك الوقود.

ويرى خبراء أن كاديلاك أضافت العديد من الخواص التي تميز «إسكالا»عن منافساتها مثل «لنكولن كونتنتال» التي عرضت في معرض «ديترويت» هذا العام وزودت السيارة الفاخرة بثلاث شاشات «OLED» وأنظمة ترفيهية.

وتقدم إسكالا ’وجه‘ جديد ومطوّر للغة التصميم من كاديلاك، ستبدأ بالظهور في طرازات الإنتاج المقبلة قريباً. وهذه السمات تتضمن مظهراً جديداً لإضاءة كاديلاك العمودية الشهيرة، والتي تميزت بها العلامة منذ العام 1948. وأصبحت عناصر نظام الإضاءة بتكنولجيا (OLED) نحيلة أكثر ومتموضعة في أعماق الواجهة الأمامية، ما يمنح السيارة إطلالة تفرض هيبتها في النهار والليل.

ويتألق الطراز النموذجي بتفاصيل تدعو كل من يراها لتفحصها عن قرب، من ضمنها تفاصيل النمط الدقيق ثلاثي الأبعاد في شبك التهوية، والعجلات قياس 22 إنش مع الأضلاع ثنائية الطبقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...