web analytics
غير مصنف

اللص الطائر.. صيني على «فلاي دبي» سرق أموال الركاب

 

 

عاش ركاب طائرة تابعة لشركة «فلاي دبي» كانت متوجهة من إمارة دبي إلى إسطنبول، لحظاتٍ عصيبة عندما اندلع شجار بين عدد من المسافرين على متن الطائرة إثر اكتشافهم قيام أحد الركاب بسرقة أمتعة 4 من ركابها بينهم لبناني و3 إماراتيين.

 

وأورد موقع «هافينغتون بوست» تفاصيل الحادث نقلاً عن صحيفة «حرييت» التركية التي أفادت أن راكباً صينياً استغلّ نوم ركاب الطائرة بعد إقلاعها بلحظات، بعدما طلبوا من كابتن الطائرة إطفاء الأنوار، وقام بسرقة أمتعة أحد الركاب، قبل أن يلاحظ عددٌ من الركاب الأتراك ارتباك المسافر الصيني ويلقوا القبض عليه متلبّساً، ما استدعى تدخل طاقم الطائرة على الفور وفضّ الشجار الذي دار بين الطرفين.

 

واحتجز طاقم الطائرة جواز السفر الخاص بالمسافر الصيني وطلبوا من المسافرين الآخرين تفقد أمتعتهم، ليكتشفوا فيما بعد أن المسافر الصيني تمكن من سرقة أمتعة وأموال تابعة لأربعة ركاب أجانب هم لبناني و3 إماراتيين.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المسافر الصيني استغلّ ميزة جلوسه بجانب أحد مخارج الطوارئ في الطائرة والتي تمنح الركاب مساحة إضافية تختلف عن المقاعد العادية، للتنقل بحرية وهو ما مكّنه من سرقة الأمتعة من دون ضوضاء قبل أن يُكتشف أمره.

 

وفور وصول الطائرة لمطار صبيحة غوتشن في مدينة إسطنبول، ألقت شرطة المطار القبض على المسافر الصيني، الذي أكد أنه أعاد كل ما سرقه من المسافرين الذين تقدّموا ببلاغ ضده.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...