web analytics

المتهمة بقتل زوجها في العريش وضعت له المنوم في الشاي .. بعت العيال عند الجيران واتصلت بعشيقي ليخلص ع

نجحت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن شمال سيناء من كشف غموض وضبط مرتكبى واقعة العثور على جثة المواطن "مشرف.إ" ملقاه على الأرض بالطريق السريع , وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بطعنتين بالرأس وطعنه بالقفص الصدرى من الناحية اليسرى وقطع بالإذن اليسرى وتم نقلها لمشرحة مستشفى العريش العام .

على الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها وتوصلت إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من زوجة المجنى عليه المدعوة قسمه . ع وطليقها المدعو سامح . س .. وذلك بسبب خلافات بين المتهمة والمجنى عليه لمنعها من زيارتها لنجلتها من طليقها الطفلة "حبيبة.س" بمنزل طليقها بالقليوبية أو إحضارها معها للإقامة مع أولاده منها بمدينة العريش .. مما دفع المتهمة الى الإتفاق مع طليقها على التخلص منه وإعادتها لعصمته مرة أخرى عقب إنتهاء عدتها .. وبناء على الإتفاق المبرم بينهما قامت الزوجة بتسهيل دخول طليقها لمنزل الزوجية وقتل زوجها .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الجناه وبمواجهتهما بما أسفرت عنه جهود البحث والتحريات إعترفا بإشتراكهما سوياً فى إرتكاب الواقعة حيث قامت الزوجة بوضع كمية كبيرة من عقار مخدر فى الطعام لزوجها راح على أثره فى غيبوبة تامة فقامت بالإتصال تليفونياً بطليقها وإرشاده إلى منزل الزوجية وتسهيل دخوله للمنزل وإرشاده للغرفة التى ينام بها المجنى عليه عقب قيامها بإرسال أولادها الثلاثة إلى إحدى جارتها وقامت المتهمة وطليقها بقتل المجنى عليه بالضرب على رأسه بجسم صلب وطعنه بسكين ولم يتركاه إلا جثة هامدة وإشتركا سوياً فى لف المجنى عليه داخل كيس بلاستيك كبير وملاءة وسجادة وظلا بالمنزل حتى حلول الظلام .. قام المتهم بإحضار سيارة ميكروباص "ملك إحدى الشركات التى يعمل بها سائق عليها" والتى قامت المتهمة بدفع مبلغ ألف وخمسمائة جنيه للمتهم مقابل إيجار السيارة .. رغبة منها والمتهم أن تكون السيارة من خارج مدينة العريش حتى لايفتضح أمرهما وقاما بوضعه داخل السيارة وإلقائه على الطريق السريع وتخلصا من السجادة والملاءة والكيس وأدوات الجريمة بإلقائهم بالطريق الدائرى بالعريش وعقب قيام المتهم بتوصيل المتهمة للمنزل إنصرف من المكان وقامت المتهمة بإحراق كيس المرتبة والوسادة بعد تلوثهما بدماء المجنى عليه أعلى سطح العقار .

تم التحفظ على آثأر الحريق بمعرفة قسم الآدله الجنائية وتم ضبط السيارة المستخدمة فى الحادث والتحفظ عليها واحالة المتهمين الى النيابة العامة والتى وجهت لهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...