web analytics

الناقلة القطرية الحاصلة على عدة جوائز كشفت أمس عن كيو سويت لدرجة رجال الأعمال أمام وسائل الإعلام الع

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن تجربة درجة رجال الأعمال الجديدة يوم أمس خلال عرض حصري عالمي في معرض آي تي بي برلين. وحظي العرض بحضور أكثر من 200 من وسائل الاعلام العالمية وممثلين عن قطاع الطيران وكبار الشخصيات. يشار إلى أن المعرض جذب إهتمام أكثر من 7000 زائر ليكون المنصة المثالية للكشف عن التصميم الثوري لمقعد درجة رجال الأعمال ومجموعة مستلزمات العناية الشخصية الراقية وملابس نوم مصممة حسب الطلب ومجموعات صحون وأطقم مائدة جديدة وقائمة أطعمة تناسب مختلف الأذواق.

وكشفت الخطوط الجوية القطرية عن جناح "كيو سويت" لدرجة رجال الأعمال، الذي يُقدم لأول مرة أسرّة مزدوجة، أمام وسائل الإعلام العالمية ومشاهدين وكبار الشخصيات، منهم عمدة برلين السيد مايكل مولر والسفير القطري لدى ألمانيا سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني. وقامت الناقلة القطرية ببث الحدث مباشرة عبر الفيسبوك حيث شاهده الآلاف من المتابعين لتستمر بنهجها الرائد وتتيح الفرصة للجميع لمشاهدة هذا الحدث التاريخي .

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إن هذه التجربة الجديدة لا يوجد لها مثيل وتعزز تجربة السفر على متن درجة رجال الأعمال، الحائزة على عدة جوائز، حيث سترفع مقصورة رجال الأعمال الجديدة شعار التحدي أمام المعايير والتوقعات في قطاع السفر. إن المقصورة الجديدة لدرجة رجال الأعمال تمثل مستقبل السفر على هذه الدرجة ولقد سعدت بردة فعل المسافرين ووسائل الإعلام والخبراء في عالم الطيران. وبعامنا العشرين، نفخر بأن نبقى في الطليعة في عالم الطيران من حيث الإبتكار والطموح للإستمرار بتقديم أفضل منتج وخدمة لعملائنا".

وتمكن ضيوف جناح الخطوط الجوية القطرية من رؤية نسخة طبق الأصل لجناح  كيو سويت حيث لاقى العرض موجه من التصفيق الحار. ورحب أفراد من طاقم الناقلة القطرية بالضيوف وشرحوا لهم المزايا الجديدة المتوافرة في كيو سويت. وحظي الجناح العائلي الفريد من نوعه بالعدد الأكثر من الضيوف الذين أرادوا عيش تجربة السفر مع أحبائهم، حيث يوفر الجناح العائلي لأول مرة الخصوصية التامة للعائلة. بالإمكان مشاهدة العرض من هنا.

واستضاف سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، مؤتمراً صحفياً حافلاً بحضور وسائل الاعلام من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية الذين قدموا  لمعرفة المزيد عن جناح كيو سويت الفريدة من نوعه حيث أكدت وسائل الإعلام العالمية بالإجماع أن جناح كيو سويت يفتح آفاقاً جديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال.

وقال سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، سفير دولة قطر لدى ألمانيا: "إن الكشف عن هذا المنتج من الطراز العالمي يجب أن يتم في حدث عالمي حيث كان لي الشرف بحضور هذا المناسبة الهامة. إن الكشف عن مفهوم درجة رجال الأعمال الجديدة والتي تكتسي ثوب الدرجة الأولى من الخطوط الجوية القطرية يؤكد استحقاق الناقلة القطرية بالسمعة التي تتمتع بها وحيازتها على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم حيث يقدم الجناح الجديد مستوىً جديد من الراحة للمسافرين على متن هذه الدرجة ونحن فخورون بهذا الانجاز".

وبالإضافة لإطلاق أول سرير مزدوج على درجة رجال الأعمال، يوفّر التصميم الجديد للمقعد فواصل الخصوصية التي يمكن للمسافرين في المقاعد المتجاورة سحبها لتحويل مقاعدهم إلى غرفة خاصة. وسيحظى الأصدقاء وزملاء العمل والعائلات الذين يسافرون معاً بالقدرة على تحويل المساحة المخصصة لهم على الطائرة إلى جناح خاص يعطيهم المزيد من الحرية للعمل وتناول الطعام والتحدث بفضل الفواصل القابلة للتعديل والشاشات المتحركة عند حجز المقاعد الأربعة في المنتصف. وتعطي هذه الخصائص المسافرين أقصى درجة من الخصوصية والحرية في تحويل بيئة السفر إلى ما يناسب إحتياجاتهم.

وتعدّ الخطوط الجوية القطرية، الناقل الوطني لدولة قطر والرائدة في تقديم أحدث الخدمات في قطاع الطيران، واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً وتشغّل واحداً من أحدث الأساطيل في العالم. وتمتلك الخطوط الجوية القطرية 194 طائرة حديثة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...