web analytics
غير مصنف

النشرة الصباحية للكرة العالمية اليوم الأربعاء 25-7-2018

يواصل موقع شامل 24 نشرته اليومية عن الكرة العالمية وخاصة الدوريات الاوروبية ونجوم الكرة العالميين وآخر أخبار كرستيانو رونالدو، ميسي، محمد صلاح، مبابي ، لوكا مورديتش ، لوكاكو ، هازارد، نيمار ، برشلونة ، ريال مدريد ، باريس سنا جيرمان:

تفاصيل النشرة

ما هي قيمة صفقة مالكوم، حيث أعلن نادي برشلونة تعاقده مع اللاعب مالكوم بعد أن كان الأخير قريباً من روما لإعلان انتقاله لصفوف فريق العاصمة الإيطالية في مفاجآة صادمة لجمهور الذئاب.

وأشارت التقارير إلى أن الصفقة كلفت خزينة برشلونة مبلغ 45.5 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 51 مليون يورو تقريباً، بينما أعلن برشلونة أن قيمة الصفقة هي 41 مليون يورو بالإضافة إلى مليون يورو حوافز.

تابع تفاصيل النشرة: إريكسن رمز الأناقة الدنماركية
لم يتغير الأداء الفردي على لكريستيان إريكسن في موسمه الأخير مع توتنهام ففي موسم 2016/2017 قد شارك في 36 مباراة في البريميرليغ وكان متوسط مراوغاته 0.8 في المباراة بينما في موسم 2017/2018 فقد شارك في 37 مباراة في الدوري الإنجليزي وحافظ على ذات متوسط المراوغات.

نيمار يدفع ثمن الخروج من برشلونة
أثارت اختيارات الإتحاد الدوليّ لكرة القدم (الفيفا)، لقائمة الـ 10 لاعبين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل عن موسم 2017/2018، الكثير من اللغط والاختلافات، حيث انصب الحديث على مفاجأة اقصاء النجم البرازيلي الدوليّ نيمار، من تلك القائمة، وانقسم الجميع ما بين مؤيد لهذا القرار، أو معارض له..

ومن الواضح أن الموافقين والمعارضين أجمعوا على أنه في حال كان قد استمر نيمار مع برشلونة لهذا الموسم، فمن المرجح أنه كان سيتواجد في هذه القائمة النهائية، عطفا على الهالة الإعلامية الضخمة للفريق الكتالوني عالميًا، وتأثيرها في اختيارات الأشخاص المنوط لهم تحديد الأفضل.

ريال مدريد يتفاوض لضم نجم باريس
أكدت إذاعة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد عقب الفشل في التعاقد مع أي من نيمار دا سيلفا وكليان مبابي بدأت التفكير في دعم الفريق من متجر باريس ولكن من نجم جديد قد باريس سان جيرمان في إبعاده عن الفريق.

 

وأشارت الإذاعة إلى أن ريال مدريد يدرك العلاقات المتوترة بين نيمار وإدينسون كافاني في باريس سان جيرمان وبدأ يتصل للتواصل مع نجم منتخب أوروغواي والذي تألق مع بلاده في المونديال..لاسيما أن إدارة النادي الفرنسي لن تتمسك به في ظل تقدمه في السن وإرضاء للنجم البرازيلي.

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية كين وصلاح: من الأفضل؟ كين وصلاح في القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لكن لا مكان للبرازيلي نيمار في القائمة.

واحتوت القائمة على الثنائي دائم الحضور كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بالإضافة إلى دي بروين وهازارد من البريميرليج، ومودريتش ومبابي وجريزمان وفاران.

 

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية

يرغب المستثمر المصري ناصف ساويرس وشريكه الأمريكي ويس إدينز المُلاك الجدد لنادي أستون فيلا في التعاقد مع تيري هنري لقيادة الفريق في رحلة العودة للبريميرليج.

وكان ستيف بروس قد قاد الفريق للتصفيات النهائية المؤهلة للبريميرليج قبل أن يخسر في المراحل النهائية ويظل في الشامبيونشيب.

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية تشيلسي يريد 200 مليون إسترليني لبيع هازارد، حيث أكدت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يرغب في الحصول على 200 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن لاعبه هازارد والسماح له بالرحيل.

ويرغب ريال مدريد بشدة في التعاقد مع نجم المنتخب البلجيكي، بينما يتمسك تشيلسي بلاعبه، لكن تقارير أكدت أنه لو حصل على 200 مليون إسترليني فسيوافق على إبرام الصفقة.

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية: أتم نادي برشلونة تعاقده مع اللاعب مالكوم بعد سلسلة مفاوضات مع ويليان من أجل ضمه، إلا أن اللاعب الكتالوني الجديد يمتاز عن لاعب تشيلسي في عدة أمور.

مالكوم يمتاز بصغر عمره “21 عام” عن ويليان “30 عام”، إلى جانب الأداء المميز الذي قدمه طيلة الموسم الماضي، بالإضافة إلى العقد طويل الأمد الذي وقعه، كذلك بعض الفروق الدقيقة الفنية، وأيضًا فارق السعر بينهما.

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية

 

قدم المنتخب المصري عرضًا إلى كيكي فلورينس المدير الفني السابق لإسبانيول من أجل تولي مهمته في الفترة المقبلة خلفًا لهيكتور كوبر.

كيكي لا يمتلك عقدًا حاليًا بعدما رحل عن إسبانيول، إلا أنه لم يقم بالرد على الجانب المصري حتى الآن، ويبدو أنه ينتظر وصول عرض من أحد الأندية الإنجليزية.

سقوط مرير لنيمار

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية، حيث أعلن ميلان رسميا إنهاء ارتباطه بمدير الكرة ماسيميليانو ميرابيلي، بعد توليه المنصب الصيف الماضي قادمًا من إنتر ميلان.

ومنذ توليه المنصب ابرم ميرابيلي 11 صفقة في ميلان كلفت خزينة النادي أكثر من 200 مليون يورو ولكن الصفقات لم تؤت ثمارها وفشل ميلان في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وذكر ميلان في بيانه “ميلان يعلن عن إنهاء التعاقد بشكل فوري مع السيد ماسيميليانو ميرابيلي مدير الكرة ومدير الشئون الفنية الرياضية بالنادي”.

بعدما رحل عن برشلونة إلى باريس سان جيرمان، لم يظهر اللاعب نيمار دا سيلفا بين القائمة المختصرة المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا.

الموهوب مبابي تفوق وظهر في القائمة رغم تواجدهما في نفس الفريق، إلا أن خروج البرازيل من دور الثمانية من كأس العالم أدى إلى عدم وجود نيمار.

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية

يبدو أن نادي ليون الفرنسي بصدد تقديم عرضًا لياري مينا مدافع برشلونة خلال الفترة المقبلة، في ظل إمكانية رحيله عن الفريق الكتالوني.

وكيل مينا أكد في تصريحات سابقة على أن مصير اللاعب مرتبط بما يريده مسؤولي الفريق الكتالوني، لكن ليون قد يحسم الأمور في الأيام القادمة.

 

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية: فقد أعلن روما الإيطالي تعاقده مع الحارس السويدي روبن أولسن من كوبنهاجن الدنماركي مقابل 12 مليون يورو، لخلافة البرازيلي أليسون بيكر المنضم إلى ليفربول في صفقة قياسية.

وأكد روما أنه سيدفع 8.5 مليون يورو للتعاقد مع أولسن، بالإضافة إلى 3.5 مليون أخرى كحوافز إضافية، وسيحصل كوبنهاجن على 10% من قيمة الصفقة حال انتقال الحارس لناد آخر.

وقاد صاحب الـ28 عامًا منتخب السويد لبلوغ دور الثمانية في مونديال روسيا 2018.

 

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية

توصل بايرن ميونيخ الألماني لاتفاق على التعاقد مع الشاب الكندي ألفونسو دافيز من نادي فانكوفر وايت كابس الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أفضل المواهب الكندية البالغ من العمر ١٧ عامًا سينضم إلى بايرن بمبلغ ١٣ مليون يورو مع حوافز بشروط تبلغ ٧ مليون، كأغلى صفقة انتقال في تاريخ الدوري الأمريكي.

وقال أولي هوينيس، رئيس بايرن ميونيخ: “كل شيء يبدو أنه قد تم، لقد عاد صالح حميديتش (المدير الرياضي) من فانكوفر، سيكون دافيز موهبة عظيمة، دعونا ننتظر”.

ومن المقرر أن يشارك دافيز المولود في غاما مع الفريق الثاني في بايرن، وخاض اللاعب 20 مباراة مع فانكوفر وايت كابس هذا الموسم، وأحرز ثلاثة أهداف وصنع 8 آخرين.

 

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية: أعلن نادي روما عن وجود تسجيلات لمحادثات بين مسؤوليه مع وكلاء اللاعب مالكوم وإدارة نادي بوردو من أجل ضم اللاعب الذي خطفه برشلونة في اللحظات الأخيرة.

روما يدرس إمكانية التقدم بهذه المستندات في شكوى ضد برشلونة خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما عطل الفريق الإسباني إتمام انتقاله إلى بوردو ليصل إلى إسبانيا مساء الثلاثاء.

 

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية

رد أولي هونيس، رئيس بايرن ميونيخ الألماني، على التقارير التي تشير لاقتراب جيروم بواتنج مدافع الفريق للانضمام لباريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هونيس: “إذا كان هناك عرض رسمي فسنقوم بدراسته، وهذا غير موجود في هذه اللحظة، وينطبق الشيء نفسه على فيدال، الذي يحظى باهتمام كبير من إنتر ميلان”.

وأضاف: “سيكون علينا التخلي عن لاعب أو اثنين أو ثلاثة بحلول عيد الميلاد كأقصى تقدير، وإلا سيكون لدينا مشكلة”.

ورد رئيس بايرن على على إمكانية رحيل تياجو ألكانتارا قائلا: “عليكم أن تسألوا المدرب عنه وليس أنا”، نافيًا وجود مفاوضات من ريال مدريد من أجل ضم خاميس رودريجيز.

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية: يصر نادي باريس سان جيرمان على التعاقد مع الألماني المخضرم جيروم بواتنج مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، في إطار سعي المدير الفني الجديد توماس توخيل لدعم الفريق.

ويمتلك توخيل في قائمته البرازيليين تياجو سيلفا وماركينيوس وبريسنيل كيمبيمبي، إلا أنه يأمل في الاستفادة من خبرة بواتنج البالغ من العمر 29 عامًا.

تابع تفاصيل النشرة وعرض الصحف الأوروبية: اقترب المهاجم الشاب مايزين ماوليدا لاعب ليون من الانتقال للعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث يراقبه بشدة فريقا إشبيلية وريال بيتيس الأندلسيين.

وظهر المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا بشكل مبشر في موسمه الأول بدوري الدرجة الأولى الفرنسي، ورغم امتداد عقده حتى 2022، إلا أن ليون قد يوافق على بيعه.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...