web analytics
غير مصنف

اليك.. قائمة بأفضل شركات الفوركس


تقييم الشركة UFX

تأستت شركة UFX عام 2007، و هي من شركات الفوركس الرائدة في المجال. في العام 2011، أصبحت الشركة مشرعة في الإتحاد الأوروبي من قبل MIFID، و في العام 2013، تلقت إعتراف آخر من قبل مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز مقابل معايير المصداقية العالية و حماية المستهلك و تأمين الأموال.

الحسابات

هناك 5 أنواع مختلفة من الحسابات يمكن الإختيار منها لدى UFXMarkets. الحساب المصغر يتطلب حد أدنى من الإيداع عند 100$ و الحساب الصغير عند 500$. الحساب القياسي يفتتح بإيداع 1000$ و الحساب الذهبي بإيداع 5000$ في حين أن الحساب البلاتيني يحتاج إيداع 10,000$.

UFX Account Types

تحصل جميع الحسابات على تقييمات سوقية يومية و خدمة متعاملين على مدار الساعة و توصيات تداولية يومية و إمكانية إستخدام مكتبة الفيديو. الأمر المميز لدى UFX هو التدريب الشخصي للتداول و المتوفر لجميع المتداولين بغض النظر عن مستوى الخبرة أو نوع الحساب.

يتلقى أصحاب الحسابات الذهبية و البلاتينية تنبيهات تداولية عن طريق الرسائل النصية القصيرة و إمكانية التداول عن طريق منصة MT4.

توفر UFX قوة رفع تداولي حتى 1:400.

كما تقدم الشركة كذلك حساب إسلامي يتوفر لمن يتبعون تعاليم القوانين الإسلامية بشأن الأنشطة المصرفية و الربا.

الحساب المجاني المزوج بأموال إفتراضية مصمم ليعطي المتداولين فرصة لتعلم كيفية التداول في فوركس في بيئة خالية من المخاطر من دون المخاطرة بالأموال الحقيقية.

لا تفرض UFX أية رسوم صيانة دورية. و لكن، تحتفظ بالحق لفرض 50$ رسوم على الحسابات المفتوحة مرتين بالسنة.

المكافآت و العروض

برنامج جوائز إعادة النقد من UFX إستبدل البرنامج القديم الذي كان يقدم 30% مكافأة على الإيداع، و هو الآن يشكل العرض الرئيسي.

يستمرون بتقديم مكافأة تشجيعية بقيمة 50$ عند التحقق عن طريق الهاتف. و تقدم الشركة عروض أخرى من وقت لآخر و لكنهم يميلون لأن تكون العروض محدودة زمنياً و ليست دائمة.

الميزات

تقدم UFX قائمة طويلة من الأصول التي يمكن تداولها و تتضمن السلع و الأسهم و المؤشرات و CFD. و تستخدم إنتشارات ثابتة و حماية ضد الرصيد السلبي و يتم الإحتفاظ بجميع الأموال في حسابات منفصلة.

تقدم تكنولوجيا MassInsights الخاصة بالشركة تدفق حي من الأحداث السوقية المباشرة و سلوك المتداولين المجمع و تعرض المعلومات في تدفق واحد سهل القراءة مما يمكن المتداولين من رؤية الأمور الهامة بشكل فوري.

 

 

 

 

تأستت شركة UFX عام 2007، و هي من شركات الفوركس الرائدة في المجال. في العام 2011، أصبحت الشركة مشرعة في الإتحاد الأوروبي من قبل MIFID، و في العام 2013، تلقت إعتراف آخر من قبل مفوضية الخدمات المالية العالمية في بيليز مقابل معايير المصداقية العالية و حماية المستهلك و تأمين الأموال

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...