web analytics

امرأة تخلع ملابسها في مطار أمريكي احتجاجا على إجراءات الأمن

فوجئ مسؤولو أمن المطار عندما اقتربت امرأة قعيدة تستخدم كرسيا متحركا من حاجز تفتيش في اوكلاهوما سيتي وخلعت معطفها الواقي من المطر ولم تكن ترتدي سوى ملابسها الداخلية.

وقال مسؤولو المطار والأمن انه تم استدعاء الشرطة التي استجوبت المرأة وتدعى بانوفاك وسمح لها باستكمال إجراءات الأمن. وخضعت المرأة لتفتيش يدوي سريع لأنها قعيدة. وقالت إدارة سلامة النقل في بيان يوم الأربعاء انه أثناء إجراء المسح الضوئي للحقيبة الصغيرة التي معها والحاسوب المحمول عثر على أثر لوجود نترات.

وقالت ادارة سلامة النقل انه لم يسمح لها بالصعود الى رحلة شركة ساوث ويست ايرلاينز المتجهة الى فينكس. وقالت السلطات ان النترات قد تكون موجودة بشكل مشروع في أدوية او إذا كان شخص ما يصطاد في الآونة الأخيرة وكانت هناك اثار لنترات من طلقات نارية.

وقال المسؤولون إنهم لا يعرفون سبب تصرف بانوفاك بهذه الطريقة أو إذا ما كانت تحاول الاحتجاج على إجراءات الأمن بالمطار.

وتعرضت ادارة سلامة النقل للانتقاد في الأسابيع الأخيرة بسبب الاساليب المشددة في التفتيش اليدوي للمسافرين ولكن كارين كارني المتحدثة باسم مطار اوكلاهوما سيتي قالت ان إدارة سلامة النقل تصرفت بشكل مناسب.

وقالت كارني "ادارة سلامة النقل فعلت كل ما يتوجب عليها فعله" وعادت بانوفاك الى المطار صباح يوم الأربعاء مرتدية ملابسها الداخلية مرة ثانية ومرت من إجراءات الأمن بدون أي مشكلة. وقالت كارني "عقب اجتيازها حاجز التفتيش ارتدت سروالا فضفاضا وقميصا" ولم يتسن الوصول الى بانوفاك للحصول على تعليق منها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...