web analytics

اهالى شمال سيناء يتوافدون على لجان الانتخابات وسط تشديدات امنية مكثفة

بدأ منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد، توافد الناخبين بمحافظة شمال سيناء على اللجان الانتخابية بمراكز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، التي يتنافس فيها 37 مرشحا في 4 دوائر انتخابية للفوز بـخمسة مقاعد بالانتخابات البرلمانية.
وتوافد الناخبون في طوابير على مراكز الاقتراع منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، قبل فتح باب التصويت،فى ظل تشديدات وتعزيزات امنية بمحيط المراكز الانتخابية وداخل المراكز وتم اغلاق الطرق المؤدية الى اللجان الانتخابية ومنع السيارات الوصول الى اللجان وتحسا لاندساس اى من العناصر التخريبية الوصول الى اللجان لعرقلة العملية الانتخابية
ومن المتوقع أن ترتفع نسبة الإقبال بعد الظهيرة، حيث تستمر عمليات التصويت حتى التاسعة من مساء اليوم، على أن يتم استكمالها صباح غد الإثنين.
يذكر أن محافظة شمال سيناء بها 4 دوائر عامة، و50 مقرا انتخابيا، و104 لجنة فرعية وعدد الأصوات بالمحافظة يبلغ 234الف و 635 ناخبا.

من ناحية أخرى، فقد  نفى مصدر قضائى ماتردد حول تخصص لجان خاصة للنازحين من رفح والشيخ زويد مؤكدا ان كل مواطن سينتخب حسب لجنتة الاصلية المقيد اسمه بها ولا توجد اى لجان خاصة
يذكر ان المئات من اهالى رفح والشيخ زويد قد اضطروا الى النزوح الى العريش وبئر العبد هربا من جحيم الارهاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...