web analytics

باريس هيلتون تتعرى لمجلة Paper

يبدو أن النجمة الأمريكية باريس هيلتون شعرت بالغيرة من صديقتها السابقة كيم كارداشيان، بعدما نجحت في تحطيم الإنترنت في 2014، بتعريها لصالح مجلة Paper، خصوصا وأن العلاقة بينهما تتسم بالتوتر والمنافسة.

وخضعت باريس أخيرا لجلسة تصوير لصالح نفس المجلة، وتموضعت في إحدى الصور بنفس وضعية كيم كارداشيان بالكشف عن مؤخرتها هي الأخرى.

كيم كارداشيان عارية على مجلة Paper

وتأتي جلسة تصوير باريس هيلتون لمجلة Paper من أجل عددها المخصص لشتاء 2015، والتي شارك فيها عدد من النجمات الأخريات، وهما كلوي سيفيني ولوسي هول.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان قامت بتعرية مؤخرتها بالكامل في جلسة تصويرها لغلاف مجلة Paper لعددها لشتاء 2014، بعدسة جين بول جودي.

وظهرت كيم كاردشيان على غلاف المجلة بظهرها العاري الذي غطته بطبقة من الزيت اللامع، ورغم تعريها بالكامل، فضلت كيم أن تغطي ساقيها فقط بكيس بلاستيك أسود. (كيم كاردشيان “تحطم الانترنت” بتعريها على غلاف Paper)

وتجدر الإشارة أن كيم كارداشيان وباريس هيلتون صديقتان منذ الطفولة، وتبلغان نفس العمر (34 عاما) كما أن كيم عملت لفترة كمساعدة لباريس قبل أن تنال شهرتها الحالية.

إلا أن العلاقة ساءت بين الصديقتين بعد انتشار فيديو جنسي خاص لكيم كارداشيان مع صديقها راي جاي في سنة 2007، واتهام كيم لباريس بأنها من قامت بتسريبه.

وتبع اتهام كيم كارداشيان لباريس هيلتون هجوم الأخيرة عليها، والسخرية من مؤخرتها، بوصفها لها بأنها كـ “كوخ من الجبن بداخل كيس مخلفات كبير”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...