web analytics

بالصورة ..ميلانيا ترامب تتربع على غلاف مجلة مكسيكية تتذوق الالماس

 

 

 

 

على الرغم أن العلاقات الأمريكية – المكسيكية تشهد في هذا الوقت نوعاً من التوتر، الا ان السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب تربعت على غلاف مجلة فانيتي فير مكسيكو المكسيكيّة.

 

وتطل ترامب على غلاف شهر فبراير/شباط للمجلة، أمام مائدة طعام وطبق مليء بالمجوهرات لتتظاهر وأنها تأكلها كالمكرونة، وإحدى العناوين الفرعية تشبهها بالسيدة السابقة للبيت الأبيض، جاكي كينيدي.

 

ونشرت المجلة تغريدة بصورة الغلاف والقصة المرافقة الخميس، وهو اليوم ذاته الذي ألغى فيه الرئيس المكسيكي إنريكه بينيا نييتو، اجتماعاً مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للتباحث حول دفع المكسيك ثمن الجدار الفاصل بينها وبين الولايات المتحدة الامريكية.

 

 

فيما اقترحت إدارة ترامب دفع المكسيك لثمن الجدار بإضافة تعرفة مرور بمقدار 20 في المائة من قيمة المواد المستوردة من المكسيك، وهي تكلفة سيتحملها جزئياً المستهلكون الأمريكيون.

 

 

وقد تمت إعادة تدوير القصة والصورة التي نشرتهما مجلة فانيتي فير مكسيكو، من قصة مجلة GQ التي نشرتها في أبريل/نيسان الماضي، هاتان المجلتان تتبعان للشركة الأم ذاتها Condé Nast، هذا ويذكر بأن الخلاف استمر بين ترامب ومجلة “فانيتي فير” على مدى سنوات.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...