web analytics
غير مصنف

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات

يعد قرار شراء السيارة واحد من أصعب القرارات التي يواجهها الكثيرون، وخاصة إذا كان المشتري سيدة، حيث يجب تحديد الغرض من الشراء سواء كانت للاستخدام الشخصي في الجامعة أو العمل، أو لاستخدامها للمشاوير الخاصة بأبنائها سواء المدرسة أو التمرينات بالنادي وغيرها.

نتيجة بحث الصور عن بنات هولندا

نتيجة بحث الصور عن فتاة جميلة

ويقول “محمد السيد” مسؤول المبيعات بأحد معارض السيارات لـ”الوطن” أن معظم السيدات يفضلن شراء السيارات “الهاتشباك”، لسهولة التحكم في أبعادها وأيضا ركنها، وأن هناك عدة عوامل على كل سيدة مراعاتها عند اتخاذ القرار، ومن أهمها تحديد الميزانية واختيار أفضل المميزات في حدودها، الاطلاع على سعر البيع بعد الاستعمال “resale value”، تجنب شراء السيارة لمجرد الاعجاب بشكلها الخارجي دون الانتباه إلى صعوبة بيعها بعد ذلك، توافر معايير الأمان، بالإضافة إلى مراعاة أسعار قطع الغيار ومدى توافرا وكذلك وخدمات ما بعد البيع.

نتيجة بحث الصور عن فتاة جميلة

وذكر “السيد” أنه من خلال عمله بالمعرض هناك مجموعة من الأنواع لماركات مختلفة، تقبل السيدات على شرائه وهي كما يلي:

نتيجة بحث الصور عن فتاة جميلة

1 – كيا بيكانتو

تناسب السيدات من جميع الأعمار وخاصة الفتيات في مرحلة الجامعة لصغر حجمها، ويتراوح  متوسط سعرها من 230 ألفا حتى 250 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك، بمحرك 1250 سي سي.

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press2 – هيونداي I10

حجمها الصغير يجعلها تناسب الفتيات، ويبدأ سعرها في الأسواق من 180 ألف حتى 200 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك، بمحرك 1100 سي سي.

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press3 – رينو سانديرو “ستيب واي”

حجمها مناسب يجعلها ملائمة لكل الفئات العمرية من السيدات، يتراوح متوسط سعرها بين 230 ألف حتى 245 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك 1600 سي سي.

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press4 – فيات بونتو

سيارة تلائم الفتيات والسيدات، بالرغم من أن شكلها يبدو صغيرا إلا أنها تتميز بصالون واسع من الداخل، يتراوح متوسط سعرها من 220 ألف حتى 265 ألف جنيه، تأتي بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيك، بمحرك 1400 سي سي.

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press5 – سيات ليون

تناسب الفتيات والسيدات الأمهات، حيث يوجد بها مساحات تخزين متعددة وإمكانية طي الكراسي تساعد على توفير مساحة أكبر، يتراوح متوسط سعرها بين 318 ألف حتى 390 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك 1600 سي سي.

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press6 – فورد فوكس

يقبل عليها الكثير من البنات والسيدات وخاصة الهاتشباك منها، يتراوح متوسط الأسعار من 293 ألف حتى 395 ألف، وتأتي بناقل حركة أتوماتيك ومحرك 1000 تربو.

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press7 – رينو كادجار

ينصح بها للسيدات الأمهات تتميز بسعة الصالون الداخلي، تترواح أسعارها ما بين 390 ألف حتى 455 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك 1200 تربو.

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press

8 – نيسان قشقاي 1200 تربو

تفضلها الكثير من السيدات خاصة في حالة وجود أطفال لأنها تتميز بمعدلات أمان عالية، تترواح أسعارها ما بين 405 ألف حتى 425 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك 1200 تربو.

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press9- هوندا سيفك

ينصح بها للسيدات الأمهات تتميز بسعة الصالون الداخلي وثبات عال، يصل سعرها إلى 515 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك سعة 1600 سي سي.

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press10 – سيات اتيكا

تناسب السيدات بكل الفئات العمرية وينصح بها وحالة وجود أبناء، تتميز بسعة الصالون الداخلي، تترواح أسعارها ما بين 474 ألف حتى 555 ألف جنيه، تتوافر بناقل حركة أتوماتيك، ومحرك 1200 تربو.

بالصور| أفضل 10 سيارات تناسب السيدات© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Pressسيارة رينو كادجار© متوفر بواسطة Al Mostaqbal for Publishing, Distribution and Press سيارة رينو كادجار

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...