web analytics

بالصور.. الزواج العرفي للفنانات

مثلهن مثل أي سيدة تلجأ للزواج العرفي؛ من أجل الهروب والتخفي من عيون الناس؛ يسقطن الفنانات في بئر الزواج العرفي، من بينهن من سقط في البئر خوفًا من كلام الناس ومنهن من سقط في البئر خوفًا من العادات والتقاليد أو بسبب رفض الأهل أو حتى استجابة لاوامر حب زائف، وعلي الرغم من كثرة عدد الفنانات اللاتي تزوجن في السر، هناك 10 من بينهن لن تصدق أنهم سقطوا في هذا البئر.
بالصور.. 6 فنانات
على الرغم من أن كوكب الشرق أم كلثوم كانت من أكثر الفنانات التي كانت تحيط حياتها الخاصة بسرية تامة، إلا أنه منذ سنوات فاجأت رتيبة الحفني عميدة معهد الموسيقى العربية المصريين بسر عن حياة أم كلثوم، مؤكدة أن كوكب الشرق تزوجت من الكاتب الصحافي الكبير مصطفى أمين، وأمضت معه 11 عامًا، وكان عقد زواجهما في يد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.
بالصور.. 6 فنانات
سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة تزوجت عرفيا من المخرج عز الدين ذو الفقار، وكان شاهدا على العقد الفنان كمال الشناوي وقد تزوجا سرًا خوفًا من والدها الذي لم يكن يبارك تلك الزيجة.
بالصور.. 6 فنانات
الفنانة نيللي تزوجت عرفيًا من الدكتور عادل حسني، ووقتها تعرض لحادث مؤلم وكانت نيللي وهي زوجة له تقول ما كنت أستطيع الذهاب إليه في المستشفى من أجل الاطمئنان عليه بسبب أنه كان متزوجًا أيضًا زواجًا شرعيًا.
بالصور.. 6 فنانات
الفنانة إسعاد يونس، تزوجت في بادئ الأمر، عرفيًا من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة.
بالصور.. 6 فنانات
الفنانة سماح أنور كانت تخبر كلّ من حولها أنّ ابنها أدهم هو ابنها بالتبني، إلا أنها كشفت بعدها بسنوات أنه نجلها فعليا من رجل كانت قد تزوّجته، رافضة الكشف عن هوية الزوج السري، واكتفت بالقول إنّه توفي.
بالصور.. 6 فنانات
المطربة شيرين عبد الوهاب انكشف أمر زواجها السري عندما ذهبت إلى قسم شرطة الخليفة لاستخراج بطاقة إثبات شخصية، وذكرت أنها آنسة على الرغم من زواجها السري في بداية مشوارها الفني من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وعند اكتشاف أمرها في واقعة التزوير قالت إنها كانت تريد أن تفعل ذلك لضرورة فنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...