web analytics

بالصور: اللاعقة .. سيدة هجوز تشفيك من العمى بلسانها

بلمسة من لسانها تعالج العجوز البوسنية ” الجدة هافا ” 77 عاما مشاكل العين من حساسية والتهابات الملتحمة وحتى ضغط العين المرتفع ومتلازمة إعتام عدسة العين . وزوار من جميع أنحاء العالم يتوافدون إلى قريتها الصغيرة بالبوسنة لعلاجهم من مشاكل العين الخطيرة بطريقتها الفريدة. وتضع الجدة هافا لسانها دائماً في الكحول قبل وبعد كل لمسة لعين المرضى حتى تمنع العدوى، واكتشفت خصائص الشفاء الغامض للسانها عندما كانت فتاة صغيرة في إحدى قرى كارنيجيفو شمال البوسنة، وعلى سبيل المزاح مسحت مقلة عين شقيقتها بعد شكواها الكثيرة من جفاف العين، والمفاجأة اتها أصبحت قادرة على الرؤية بشكل أفضل بعد أن لمست هافا عينها بلسانها ، بعدها استخدمت لسانها في معالجة أمراض أخرى أكثر خطورة على العين. وتقول إن الإجراء لا يستغرق سوى دقيقة أو دقيقتين، وأنها سجلت جميع أسماء الأشخاص الذين ساعدتهم على مر السنين، ويأتي إليها الذين يعانون مشاكل في العين من مناطق بعيدة مثل سراييفو، زينيكا وتوزلا وكاكناجا وكرواتيا وغيرها من المدن في البوسنة ، وأيضا من خارج البلاد .  

بلمسة من لسانها تعالج العجوز البوسنية ” الجدة هافا ” 77 عاما مشاكل العين من حساسية والتهابات الملتحمة وحتى ضغط العين المرتفع ومتلازمة إعتام عدسة العين . وزوار من جميع أنحاء العالم يتوافدون إلى قريتها الصغيرة بالبوسنة لعلاجهم من مشاكل العين الخطيرة بطريقتها الفريدة. وتضع الجدة هافا لسانها دائماً في الكحول قبل وبعد كل لمسة لعين المرضى حتى تمنع العدوى.

بالصور: اللاعقة .. سيدة هجوز تشفيك من العمى بلسانها

 

واكتشفت خصائص الشفاء الغامض للسانها عندما كانت فتاة صغيرة في إحدى قرى كارنيجيفو شمال البوسنة، وعلى سبيل المزاح مسحت مقلة عين شقيقتها بعد شكواها الكثيرة من جفاف العين، والمفاجأة اتها أصبحت قادرة على الرؤية بشكل أفضل بعد أن لمست هافا عينها بلسانها ، بعدها استخدمت لسانها في معالجة أمراض أخرى أكثر خطورة على العين. وتقول إن الإجراء لا يستغرق سوى دقيقة أو دقيقتين، وأنها سجلت جميع أسماء الأشخاص الذين ساعدتهم على مر السنين، ويأتي إليها الذين يعانون مشاكل في العين من مناطق بعيدة مثل سراييفو، زينيكا وتوزلا وكاكناجا وكرواتيا وغيرها من المدن في البوسنة ، وأيضا من خارج البلاد .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...