web analytics
غير مصنف

بالصور.. بالقوة والجواز والكعب العالى.. أغرب 9 سيدات فى موسوعة جينيس

موسوعة “جينيس” تعتبر الكتاب الأكثر مبيعًا حول العالم، فهو ترصد الأرقام القياسية فى جميع المجالات، كما تعتبر بالنسبة للكثيرين حلمًا يمكن بذل الغالى والنفيس للوصول إليه، فالبعض على أتم استعداد لقطع إصبع أو أنف، أو غرس الدبابيس فى الوجه والجسم لدخول الموسوعة، وغيرها من الإنجازات الغريبة التى قام بها العديد من الناس للالتحاق بموسوعة جينيس، إلى جانب إنجازات أخرى لم يبذل أصحابها جهدًا وحرصت الموسوعة على اختيارهم نظرًا لما قاموا به من خطوات ناجحة، ومن ضمن هؤلاء عدد كبير من السيدات اللاتى انضممن لموسوعة جينيس بأغرب عادات العالم، أو أكثرها احترامًا، وتبقى الغرابة هى ما تميز أبرزهن..

ابتسامة من قطع الماس -اليوم السابع -10 -2015

ابتسامة من قطع الماس

سيدة قطرية تدخل موسوعة “جينيس” بحصولها على أغلى ابتسامة فى العالم وهى عبارة عن قالب من الذهب الخالص مرصع بحوالى 160 قطعة الماس صغيرة أى ما يوازى 1.3 قيراط، والسيدة تقوم باستخدام هذا القالب فى المناسبات وحسب.

ستات تفوت فى الحديد -اليوم السابع -10 -2015

ستات تفوت فى الحديد

وحققت البريطانية ذات الأصول الهندية “آشا رانى” رقمين قياسيين فى موسوعة “جينيس” عن طريق رفع أوزان ثقيلة من الحديد بشعرها أو بمحجر عينيها.

8000 قطعة بلاستيك ملونة -اليوم السابع -10 -2015

8000 قطعة بلاستيك ملونة

ودخلت اليابانية “أكيكو أوباتا” الموسوعة بتجميعها على مدار سنوات عمرها 8000 قطعة بلاستك ملونة على شكل ثمار فاكهة أو حلوى فهى من عاشقات اللعب الملونة.

أقوى سيدة فى العالم -اليوم السابع -10 -2015

أقوى سيدة فى العالم

أما “ليندسى ليندبرج” الشهيرة بلقب “ماما لو” صنفت كأقوى امرأة حول العالم استطاعت اقتناص هذا اللقب بعدما هرست 8 تفاحات بشكل متتالى بواسطة عضلة ذراعها.

عداءة بالكعب العالى -اليوم السابع -10 -2015

عداءة بالكعب العالى

من المعروف أن الكعب العالى من مسببات الألم لدى الفتيات ولكن يرتدينه للأناقة خاصة فى المناسبات وهو ما جعل “جوليا فليتشر” الألمانية تسجل اسمها فى موسوعة “جينيس” حيث ركضت مسافة 100 متر فى 14 ثانية وهى ترتدى كعبًا عاليًا بارتفاع 8 سم.

ليونة مميزة -اليوم السابع -10 -2015

ليونة مميزة

بليونة كبيرة دخلت الفتاة “ليلانى فرانكو” موسوعة “جينس” لكونها تمتلك ليونة عالية فى جسمها فهى تستطيع أن تسير على ظهرها، وتقوم بلف قدميها حول رقبتها بصور غريبة.

إقبال الأسعد -اليوم السابع -10 -2015

إقبال الأسعد

الرمى بالسهام من الرياضات الصعبة التى تحتاج إلى قوة فى رفع السهم والتركيز لإصابة الهدف ولا تقبل عليها السيدات لهذه الأسباب لكن الفتاة “أنسى سايفكر” تعتبر صاحبة أطول مسافة حققت من سهم أطلق من خلال القدم.

قرية تدخل الموسوعة بسب طول شعر نسائها -اليوم السابع -10 -2015

قرية تدخل الموسوعة بسب طول شعر نسائها

“إقبال محمود” فلسطينية الجنسية دخلت المجموعة بلقب أصغر طبيبة فى العالم فقد تخرجت من كلية الطب وهى فى العشرين من عمرها فقد عاشت متفوقة طوال عمرها مما فتح لها الباب فى اختصار سنوات الدراسة بتفوق وإنهاء دراسة الطب.

9- قرية صينية تدخل الموسوعة بسبب نسائها:

وبسبب هوس نساء قرية “هيوانجلو” بطول شعورهن دخلت موسوعة “جينيس” حيث يتراوح شعر أى سيدة هناك مابين 1.7 إلى 2.5 متر.

10 – ليندا ولف.. دخلت الموسوعة من كتر الجواز

23 مرة هو عدد مرات زواج الأمريكية “ليندا ولف” واحدة من أشهر السيدات اللاتى انضممن للموسوعة، وذلك بسبب عدد مرات زواجها التى بلغت الـ23 مرة، وهو ما بررته “ليندا” بأنها مدمنة للشعور بأنها عروس جديدة تعيش فترة رومانسية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...