web analytics
غير مصنف

بالصور.. تعرف على قصة أشهر سفاح في التاريخ.. استخدم أعضاء ضحاياه في صناعة تحف فنية نادرة

ترجمة- محفوظ عبد الحميد

إنه أشهر سفاح في التاريخ، ومنه استلهم صناع السينما في هوليوود جميع أفلام الجريمة والرعب والإثارة إنه ” ادوارد تيودور جين” السفاح الأمريكي الأشهر على الإطلاق، حيث كان يقوم هذا الرجل باستدراج ضحاياه الى مزرعته ويقوم بقتلهم دون أن يفرق في ذلك بين من يحبهم أو من لا يحبهم.

ed-gein-13 ed-gein-366x500 Ed-Gein-home ed-gein-5 (1) ed-gein-serial-killer-4 ed-gein-12 ed-gein-11 ed-gein-10 ed-gein-9 ed-gein-8 ed-gein-7 ed-gein-6 ed-gein-5 ed-gein-3

لكن الغريب في قصة هذا السفاح أنه بعدما يقوم بقتل ضحاياه، كان يقوم بتقطيعهم الى أجزاء وصناعة تحف فنية من جثثهم، وذلك في مزرعته التي كانت بعيدة عن أعين جميع رجال الأمن الأمريكيين.

وقد بدأ هذا الرجل قصته مع القتل غير الرحيم بعد وفاة ولادته في عام 1945، ومن شدة حب هذا الرجل لولادته بحسب الروايات الأمريكية حاول تغيير جسده لكي يشبهها.

Ed-Gein

كما كان “جين” يقوم بسرقة الجثث من المقابر ويقوم بتعليقها مثل الذبائح وتقطيعها وصناعة اشكال غريبة منها، وتحنيطها، كما كان يستخدم اجزاء هذه الجثث في صناعة “قفازات” اليدين، والأطباق لكي يأكل بها وأيضا فرش يجلس عليه، أما جثة والدته فقد احتفظ بها وعلقها في غرفته الخاصة.ed-gein-2-399x500

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...