web analytics

بالصور.. شاهد القبض على «14 ساقطة» في أكبر «شبكة دعارة» بشاطئ «النخيل» بالأسكندرية

1

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب، بوزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدى موسى، مدير الإدارة، اليوم من إلقاء القبض على واحدة من أكبر شبكات الاداب والاتجار في البشر.. يتزعمها قوادان وثلاثة مساعدين لهم، وتضم 14 فتاة وتتخذ من منطقة العجمى بالإسكندرية مسرحا لمذاولة نشاطها.
كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين وكيل الإدارة العامة لحماية الآداب، مدير إدارة النشاط الداخلى تفيد بقيام مجموعة من القوادين بإدارة شبكة كبرى لممارسة الأعمال المنافية للاداب والاتجار في البشر في الإسكندرية… أكدت التحريات صحة المعلومات وأضافت، أن القوادين استطاعوا تجنيد 14 سيدة لممارسة الأعمال المخلة مع الرجال دون تمييز مقابل المال وأنهم يستأجرون فيلات خاصة بمنطقة العجمى وشاطئ النخيل لممارسة هذه الأعمال.
2
وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على القوادين وعثر مع أحدهما على فرد خرطوش، وعدد من الطلقات الخاصة به، كما تم ضبط المساعدين الثلاثة، وبحوزة احدهم سنجة، وضبط 14 فتاة وعثر داخل الفيلا على 20 زجاجة خمور مختلفة الأنواع وملابس داخلية حريمي خاصة بعضوات الشبكة و14هاتفا محمولا تحوى أفلاما مخلة بالمتهمات ومبلغ مالى من متحصلات هذا النشاط الآثم.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...