web analytics

بالصور.. ضبط شبيهة “مارلين مونرو” أثناء ممارستها للرزيلة في الجيزة

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية برئاسة اللواء مجدي موسى، مساعد الوزير لقطاع حماية الآداب، من إلقاء القبض على فتاة أوكرانية تشبه ممثلة الإغراء الأمريكية الراحلة “مارلين مونرو”، احترفت ممارسة الأعمال المنافية للآداب مع الرجال دون تمييز، مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد ذكاء الدين، وكيل الإدارة العامة لحماية الآداب، مدير إدارة النشاط الداخلي، تفيد بقيام فتاة أوكرانية، بممارسة الأعمال المخلة بالآداب، مع الرجال دون تمييز مقابل 4 آلاف جنيه في الساعة الواحدة.

 

أكدت التحريات صحة المعلومات، وأضافت أن المتهمة على قدر كبير من الجمال، وأنها تشبه ممثلة الإغراء الأمريكية “مارلين مونرو”، وكان ذلك سببا في زيادة الإقبال عليها من راغبي المتعة المحرمة، ومعظم زبائنها من رجال الأعمال والأثرياء..

 

كما تبين أنها تعمل بنظام “الديليفري”، أي أنها تذهب إلى “الزبون” في مكان إقامته، وأنها تفضل المقيمين في الفنادق الكبرى بالقاهرة والجيزة.

بعد اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، واستئذان النيابة العامة، تمكن رجال الإدارة العامة لحماية الآداب من إلقاء القبض على المتهمة، متلبسة بممارسة الحرام مع أحد الزبائن داخل فندق معروف بالقرب من حديقة حيوان الجيزة، وعثر بحوزتها على مبلغ مالي كبير، اعترفت بأنه من حصيلة عملها في الدعارة، وهاتف محمول كانت تستخدمه في التواصل مع الزبائن.

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...