web analytics
غير مصنف

بالصور.. فورد جراند C-MAX في مصر بسعر يبدأ من 399 ألف جنيه

 أعلنت مجموعة اوتو جميل الحصري في مصر لعلامة فورد الأمريكية لصناعة وتطوير السيارات، عن توافر سيارة فورد جراند C-MAX العائلية سباعية المقاعد موديل 2017 بأسعار تبدأ من 399 ألف جنيه.

وكان وكيل فورد أعلن عن السيارة التي تنتمي لفئة السيارات الـMPV لأول مرة في السوق المصري مطلع العام الحالي، وذلك من خلال أربع فئات مختلفة هي “base line وC-max Trend وGrand C-max Sport وGrand C-max Titanium”.

وتمتاز سيارة فورد بمحرك “EcoBoost” سعة 1.5 لتر الحائز على عدد من الجوائز داخل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي لقدرته على التوازن بين الاقتصاد في الوقود ومنح القوة والعزم بطاقة 147 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ست سرعات.

الصانع الأمريكي الذي يعتمد على التكنولوجيا الألمانية أمد سائق السيارة الجديدة بنظام التشغيل بواسطة الأوامر الصوتية “SYNC III With Navigation” القادرة على التمييز بين 22 ألف أمر تشغيل مختلف ويرتبط بشاشة تحكم قياس 8 بوصة.

وعلى مستوى الأمان فالسيارة مزودة بباقة متعددة من وسائل الأمان، يأتي في مقدمتها نظام الثبات الإلكتروني TCS ونظام فرامل ABS ونظام توزيع المكابح EBD ونظام المساعدة عند صعود المرتفعات HLA، ذلك فضلًا عن ستة وسائد هوائية.

ويمكن التعرف على أسعار فئات السيارة الأربعة من خلال الجدول الآتي:

Ford

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...