web analytics

بالصور والفيديو .. صاحبات نظرية “جسدي وأنا حرة فيه”

 

ميريام فارس

تنزيل (3)

أولهن ميريام فارس التي قالت إنها الوحيدة الحرة في جسدها، وأن ما ترتديه حرية شخصية، سواء عاشرها أو لم يعاشرها، كما يبدو ذلك أيضا من خلال الملابس الخليعة والتي تكون في غاية الجرأة التي ترتديها مريام فارس سواء في حفلاتها الغنائية أو الاستعراضية ضاربة بجميع التعليقات والنصائح التي توجه لها بعرض الحائط لتسير على مبدأ “جسدي وأنا حرة فيه”.

-هيفاء وهبي

haifa-wahbe11-2-2015

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هي أكثر الفنانات خلاعةً وإثارة للغط والجدل على مدار مشوارها الفني والتي بلغت حد الجرأة فيها بـ”بوس الواوا” مرورا بفيلم “حلاوة روح” وهو الفيلم الذي تدخل مجلس الوزراء شخصيا لمنع عرضه، والذي يقوم على الخلطة السبكية “راقصة وحي شعبي وممارسة زنا”، لكن كانت الفاجعة الأكبر هنا هي تلك تدعو فيها الأطفال الصغار لممارسة الزنا.

منى هلا

تنزيل (4)

من أكثر الفنانات اللاتي يسرن على مثل “جسدي وأنا حرة فيه”، وذلك بعد نشرها لصور مع صديقها الذي تقيم معه في شقته بنيويورك، بل وصل الأمر الى سبها لمتابعيها على الانستجرام بأقزع الالفاظ، إلا أن رد متابعيها كان أليما بنشر فيديو فاضح لها.

إيناس الدغيدي

تنزيل (5)

وتنضم للقائمة المخرجة المثيرة للجدل بافلامها وتصريحاتها ، حيث أكدت “إيناس الدغيدى” أن الجنس قبل الزواج حلال وطالبت بترخيص بيوت الدعارة واعتبرت أن ذلك يفيد المجتمع ويفرغ طاقة الشباب المكبوتة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...