web analytics

بالصور| 10 فنانين اعتنقوا الاسلام من أجل الحب؟! تعرف على قصصهم


10 فنانين اعتنقوا الاسلام من أجل الحب..تعرف على قصصهم بالصور

10 فنانين اعتنقوا الاسلام من أجل الحب..تعرف على قصصهم بالصور

الديانة من أهم معتقدات وثوابت أي شخص ولا يقبل التفاوض حولها أو المساس بها إطلاقا، وبالرغم من هذا فقد استطاع عدد من الفنانين تغيير هذه الثوابت، فقد تركوا ديانتهم اليهودية والمسيحية ليعتنقوا ديانة الإسلام .

وتعددت أسباب التحول في الديانة فيما بين اعتناق الإسلام عن اقتناع فعلا بالدين وبين الحب الجارف من فنان لفنانة أو العكس فيتحول لديانة الإسلام للارتباط بها، ونستعرض أشهر 10 فنانين وفنانات غيروا الديانة واعتنقوا الإسلام :

ليلى مراد

اعتنقت الفنانة ليلى مراد الإسلام عن اقتناع وتركت ديانة اليهودية وذلك بعد زواجها من النجم أنور وجدي وحتى بعد انفصالها منه ظلت على إسلامها .

2013-11-14_00068

عمر الشريف

“ميشيل شهلوب” ترك المسيحية واعتنق الإسلام لعشقه لفاتن حمامة ورغبته الزواج منها، بعد أن أصابة سهم كيوبيد أثناء عملهم معا في فيلم صراع في الوادي .

2014-09-14_00021

منير مراد

كان يهوديا ومتزوجا من يهودية إلا أنه اعلن  إسلامه في نهاية الأربعينات فقررت زوجته الانفصال عنه، ووقع في حب النجمة سهير البابلي وتزوجها .

46739_1

ديانا حداد

اعتنقت الإسلام عندما وقعت في غرام المخرج والمنتج سهيل العبدل وتزوجا، فكان إسلامها على يده .

ديانا حداد

أسامه فوزي

وقع المخرج أسامه فوزي في حب النجمة سلوى خطاب فترك ديانة المسيحية من اجل الزواج بها، وقد تحدى الجميع وواجه الصعوبات التي واجهته من اجل حبه .

sdsdsd

نجمة إبراهيم

اعتنقت الفنانة نجمة إبراهيم الإسلام عن اقتناع وحب، حتى أنها كانت تقيم ندوة كل أسبوع “صوفية” لأمور الدين فقط وكان يشارك فيها رجال دين وأدباء وفنانين وصحفيين .

images (2)

نجوى سالم

“نينات شالوم” يهودية الديانة، حتى اعتنقت الإسلام عام 1960 .

358fb8475a4ba9474dd3d391a5ec593c_123476710_147

ماري منيب

بعد ان تزوجت من المحامي عبد السلام فهمي تأثرت بالقرآن والشعائر الإسلامية التي كانت تقام في منزل حماتها، حتى أشهرت إسلامها وغيرت اسمها ل”أمينة عبد السلام” .

images (1)

صفوت غطاس

ترك المخرج صفوت غطاس ديانة المسيحية من أجل الزواج بالنجمة سميرة أحمد وكان يعتبر رابع زواج لها، وواجه صعوبات كثيرة من المجتمع المحيط ومن أهله إلا انه قاوم من أجل عيون سميرة احمد .

2015-03-29_00137_0

رمسيس نجيب

أعلن المنتج رمسيس نجيب أسلامه ليتزوج النجمة لبنى عبد العزيز، وانتج لها معظم افلامها واخرج لها فيلمان فقط .

images

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...