web analytics

بالفيديو:هالة سرحان تصفع رامز على وجهه.. ويرد: «رجلك أبوسها»

وقعت الإعلامية هالة سرحان، ضحية حلقة اليوم، الإثنين، من برنامج “رامز واكل الجو”، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، وتنكر في شكل الرجل العجوز صاحب البشرة السمراء.
 ووجه رسالة لها قائلا: “عاوزك تنسي رامز بتاع زمان، جو البمب والصواريخ والشمس والقمر انسيه خلاص، دلوقتي رامز كبر وبقى يوقع طيارات، على فكرة أنا مش بجيب إلا اللي بحبهم، مع كل نقطة دموع هتنزل منك هتكتشفي غلاوتك عندي، مع كل صرخة هتصرخيها هتعرفي غلاوتك عندي”.
سخر جلال، من الملابس التي ارتدتها سرحان قائلا:” لابسة قميص واقي ضد الرصاص، وبتخاف من الحسد والعين فقتلت السائق وعلقت عينه على القميص، القميص ده تقريبا شوفته كان لبسه حلمي عبدالباقي”.
وتابع قائلا: “معاها شنطة زي الهنود الحمر دي ولا ايه، مأمنة نفسها بقى، دي لو نطت من الطائرة هتعمل الشنطة براشوت، بس ما شاء الله معها كمية دهب كبيرة، بفكر أخطفها وأطلع على ليبيا”.
ومع تحرك الطائرة، استنكرت الإعلامية الرائحة الكريهة، كما قالت: “ايه السرعة دي، إنتوا هتعملوا سباق ولا ايه، الطائرة غريبة وريحتها غريبة شوية”، ودخلت في نوبه من الصراخ والبكاء عقب إيهامها بأن الطائرة فقدت توازنها وستسقط، وأخذت تردد الشهادتين.
وحاول جلال إشعال توتر هالة سرحان، فرددت قائلة: “اسكت بقى يخربيتك”، وصفعته على وجه، وصرخت عند رؤيتها لشاب يقفز من الطائرة: “يا مصبتي”.
وانفعلت على رامز بعدما تم كشف المقلب قائلة: “إنت حمار، كنت هتجبلي سكته قلبية، إنت مش هتبطل المقالب دي غير لما تموتلك حد”، ورد عليها قائلا: “هاتي رجلك أبوسها”.
ويذكر أن هذه الحلقة كان من المفترض إذاعتها أمس الأثنين ولكن ألغيت، بسبب حالة الحداد بعد اغتيال النائب العام، هشام بركات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...