web analytics
غير مصنف

بالفيديو.. اسعار ومواصفات مرسيدس B-Class موديل 2019 بالاسواق المصرية والعالمية

https://www.youtube.com/watch?v=2tB5CMMiJgU

مرسيدس B-Class موديل 2019، تعرف على سعر مرسيدس B-Class موديل 2019 ، وموافات مرسيدس B-Class موديل 2019 ، ومتى سيتم طرح مرسيدس B-Class موديل 2019 ، والسعر الرسمي لمرسيدس B-Class موديل 2019 ، المزايا غير التقليدية مرسيدس B-Class موديل 2019 كل ذلك وسف نناقشه في الموضوع التالي:

سيارات مرسيدس السيارة الأولى بالنسبة للمصريين ، لماذا عائلة سيارات مرسيدس ، وما السبب في أن عائلة سيارات مرسيدس ، وهل سيارات مرسيدس السيارة الأولى بالنسبة للمصريين بالفعل، هذا ما سوف نناقشه في تفاصيل النشرة الجديدة عن مرسيدس B-Class موديل 2019.

من السهل معرفة السبب في كون B-Class السيارة الأقل اثارة للاهتمام في عائلة سيارات مرسيدس،إذ أن الاقبال بين المشترين في الفترة الأخيرة ينصب على السيارات الكروس أوفر والـSUV، بينما تراجع الاهتمام بصورة كبيرة بالسيارات الميني فان، ومع ذلك فالاهتمام مستمر بالسيارات المرتفعة وهناك فئة ولو قليلة تبحث عن السيارات الميني فان ولهذا تواصل BMW بيع سيارتها الفئة الثانية أكتيف تورر وجران تورر بينما تحتفظ مرسيدس بمبيعات B-Class.

وقد ظهرت صور تجسسية مؤخرًا لسيارة مرسيدس الميني فان التي طرحت للبيع من قبل في السوق المصري وكانت نجوم أحد معارض الاوتوماك فورميلا في السوق المحلي، والسيارة التي ظهرت في الصور التجسسية تأتي بتمويه بسيط يظهر بصورة أكبر في القسم الخلفي من السيارة ولكن يمكن القول أن b-Class ستأتي تقريبًا بنفس طول A-Class.

https://www.youtube.com/watch?v=t209lJ3Ctn4

والجزء الأمامي من السيارة ليس بنفس حدة التصميم في النسخ الهاتشباك ويمكن ملاحظة المصابيح الأمامية الهالوجين بتصميم مختلف كما في موديلات A-Class كما يتوقع تقديم نسخة الانتاج من السيارة بتقنية الاضاءة ليد كما في النسخة الهاتشباك. وحملت السيارة سقف أعلى من السابق وسيجعل النوافذ تبدو اكبر في الحجم مما يعني مزيد من الضوء الذي يدخل للمقصورة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...