web analytics
غير مصنف

بالفيديو| تصريحات نارية من عمرو أديب على قرار التحقيق مع أبو تريكة

علق الإعلامي عمرو أديب، على قرار النيابة العامة بالتحقيق مع الكابتن محمد أبو تريكة، قائلا: " مفيش حد كبير على الذهاب إلى النيابة العامة..أنا رحت النيابة العامة مرتين الشهر الماضي وخضعت للتحقيق في بلاغات بعضها جاد وبعضها سخيف"،

 

علق الإعلامي عمرو أديب، على قرار النيابة العامة بالتحقيق مع الكابتن محمد أبو تريكة، قائلا: " مفيش حد كبير على الذهاب إلى النيابة العامة..أنا رحت النيابة العامة مرتين الشهر الماضي وخضعت للتحقيق في بلاغات بعضها جاد وبعضها سخيف"، متابعا: "متقولوا للشباب هو عمل ايه بسيطة جدا.. يعني ولا أجهزة الدولة بتقول ولا أبو تريكة بيقول.. بنيجي عند الموضوع دا نقطة محدش بيتكلم".

 

وأوضح "أديب"، خلال برنامج " كل يوم" المذاع على قناة "ON E" اليوم الثلاثاء، أن الحكومة مطالبة بالإعلان عن لماذا قررت التحقيق مع محمد أبو تريكة معقبا: "قولولنا ليه بتحققوا مع أبوتريكة؟.. لا يجب الصمت الحكومي تجاه تحويل أبو تريكة للنيابة ووضعه على قوائم الإرهاب.. قولوا للناس هل هو مول الإرهاب ولا عمل ايه لكن مينفعش الطريقة دي".

 

وسخر أديب قائلا: "لو أنا تم وضع اسمي على قوائم الإرهاب الناس كلها هتفرح وما هتصدق"، متابعا: "يجب ايضاح الصورة للراي العام في قضية أبو تريكة عشان الهري كتير".

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...