web analytics

بالفيديو- حمدي الوزير يتحرش برامز جلال في الإعلان الأول لفيلم “رغدة متوحشة”

طرح رامز جلال الإعلان الدعائي الأول لفيلمه السينمائي “رغدة متوحشة”، والذي يظهر به في بعض الأحداث بشخصية فتاة، والمنتظر عرضه في دور السينما في موسم نصف العام الدراسي.

ظهر رامز جلال في الإعلان الدعائي للفيلم، وهو يتنكر في شخصية فتاة تسعى للعمل كممثلة، ويتعرف على بيومي فؤاد من أجل الوصول لهدف ما، ويتعرض لبعض المواقف الكوميدية خلال الاحداث، إذ يتعرض للتحرش من الفنان حمدي الوزير داخل أتوبيس نقل عام.

يشارك في بطولة فيلم “رغدة متوحشة” بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، انتصار محمود، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

رامز جلال قدم العديد من الأفلام وأخرها “كنغر حبنا”، مع سارة سلامة، حسن حسنى، عبد الله مشرف، إنعام سالوسة، وإدوارد، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج أحمد البدري، كما سبق أن قدم أفلام “مراتي وزوجتي” عام 2014 مع شيرين عادل وحسن حسني وإدوارد وسامي مغاوري ومن تأليف لؤي السيد وإخراج معتز التوني.

جدير بالذكر أن رامز جلاله عرض له في شهر رمضان الماضي برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” عبر قناة MBC، والذي استضاف من خلاله عددا من النجوم ومنهم شاروخان، والشاب خالد، ونادية الجندي وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...