web analytics
غير مصنف

بالفيديو.. فولكسفاجن 2019 أكثر السيارات تشويقا في العالم

Finally making the switch to the MQB platform, the latest Jetta takes everything we love about the current Golf and add features and tech that will really appeal to the American consumer. A large back seat, standard Apple CarPlay and Android Auto, and a plethora of driving assistance tech make the 2019 model even more appealing. The only 8-speed transmission in the segment also make the Jetta one of the most fuel efficient and quick accelerating offerings, when this new model goes on sale next month, we have little doubt it will continue to be one of the best-selling models in the VW lineup.

تعتبر سيارة فولكسفاجن  2019 أكثر السيارات تشويقا في العالم  وهي أيضا من أكثر السيارات سرعة ونعومة على الطريق حيث يرصد موقع شامل 24 بالفيديو ، كيف يمكنك أن تحقق جميع المزايا من خلال اقتنائك لفولكسفاجن الجديدة التي تتمتع بجميع الخواص التي لن تتوفر في اي سيارة اخرى.

 

خصائص ووصف السيارة مميزات السيارة  فولكسفاجن 2019
تعتمد سيارة فولكس فاجن طوارق 2019 على قاعدة عجلات MLB Evo المستخدمة أيضاً في ؛ اودي كيو 7 ، و بورش كايين ، و لمبرجيني اوروس ، ووفرت قاعدة العجلات الجديدة هذه زيادة على حجم قاعدة العجلات مقارنة مع القاعدة العجلات لطراز طوارق إنعكس على مساحة المقصورة الداخلية ومساحة التخزين أيضاً ، وليس هذا فحسب ما وفرته قاعدة العجلات الجديدة حيث أنها خفضت من وزن السيارة بمقدار بلغ 106 كيلوغرام ، بما أنها مصنوعة من الألومنيوم بنسبة 48% والحديد المقوى بنسبة 52% .

داخلية طوراق 2019 جمعت بين الأناقة مع التقنيات الحديثة ، حيث زود الصانع الألماني المقصورة بشاشتين واحدة قياس 12 إنش للعدادات الرقمية والثانية بمقاس 15 إنش لنظام الترفيه وتمكن هذه الشاشة السائق من التحكم بالعديد من اعدادات السيارة مثل النظام الصوتي والتكييف وغيرها مما ساهم بتقليل عدد الأزرار على الكونسول الوسطي في هذه السيارة الجديدة ، كما وصلت العصرية في تصميم داخلية السيارة حتى لمقبض صندوق التروس (الجير) ، وحصلت السيارة على سقف بانورامي أكبر .

الجيل الحالي من فولكس فاجن باسات تواجد في الصورة منذ عام 2011, والسيارة باتت الآن أكبر سناً من أن تواصل الطريق في نفس الجيل الحالي كما يرى البعض بجانب أنها أقدم من السيارات المنافسة لها أنه لا يوجد هناك ما هو جذاب في سيارات باسات, ورغم أنها ليست سيارة تثير الحماسة بصورة كبيرة مثل سيارات أخرى من فولكس فاجن ولكن الشركة لم يوقفها ذلك عن تقديم باسات GT.

وتعتبر السيارة GT من باسات نسخة أكثر رياضية مثيرة وربما تعتبر البديل العصري لسيارات باسات R36 ، وقد ذكرت تقارير أن الشركة الألمانية تخطط لتحديث باسات وتقديم تغييرات كبيرة لها كموديل 2019 وقال الرئيس التنفيذي لفولكس فاجن الولايات المتحدة هنريش ويبكين في معرض شيكاغو الجارية فعالياته حالياً في أمريكا أن الجيل المقبل من باسات سيكون أكثر تطوراً.

 

سعر فولكسفاجن 2019 بالامارات

سعر السيارة الجديدة في الإمارات
AED 183700 – 200000 (2.0T)
AED 199800 – 250000 (3.0T)

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...